Close ad

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.. والقنوات الناقلة

31-3-2023 | 14:10
موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلةالأهلي والهلال السوداني
كريم السعدني

يستعد عشاق النادي الأهلي لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، أمام نظيره الهلال السوداني في المباراة التي تجمع الفريقين مساء غد السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

موضوعات مقترحة

وحقق لاعبو القلعة الحمراء، فوزا كبيرا على القطن الكاميروني برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وأهدى صن داونز الأهلي هدية "ثمينة" بتعادله مع الهلال السوداني، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الجوهرة" بأم درمان"، وحرمانه من بطاقة التأهل إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتأجيل حسم المقعد المتبقي لمباراة الجولة الأخيرة التي تستضيفها القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق الهلال السوداني مساء غدًا السبت الموافق 1 من شهر إبريل، على ستاد القاهرة الدولي، في ختام جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام الهلال في دوري أبطال إفريقيا

وتنقل أحداث مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال دوري أبطال إفريقيا موسم 2022-2023، عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس التى تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات البطولة الإفريقية في الوطن العربي والشرق الأوسط.

ومن جانبها أعلنت قناة أون تايم سبورتس عن بث وإذاعة مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني عبر ترددها الأرضي المجاني على النايل سات، والمقرر لها يوم الأول من شهر أبريل المقبل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: