Close ad

«الكتيبة 101» الحلقة 8.. الرائد نور يقود ضربة قوية ضد التنظيم الإرهابي وإصابة أبو أسامة | فيديو

30-3-2023 | 23:21
;الكتيبة ; الحلقة  الرائد نور يقود ضربة قوية ضد التنظيم الإرهابي وإصابة أبو أسامة | فيديومسلسل الكتيبة 101
هبة إسماعيل

عملية جديدة كان يخطط لها المقدم خالد من فترة لإلقاء القبض علي أبو أسامة الزراع اليمني لأبو دعاء أمير التنظيم، وعدد من قيادات التنظيم، وذلك ضمن أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "الكتيبة 101".

موضوعات مقترحة

جمع المقدم خالد معلومات بمساعدة فريقه عن أماكن تواجد أبو أسامة بعد معلومات حصل عليها من التحقيق مع أبو عمار، والذي طلب منهم أن ينقذوا نجله المتواجد مع أبو أسامة.

في ضربة ناجحة تم مداهمة المنزل الذي يتواجد به أبو أسامة، وتم تدمير المكان وانقاذ الولد، واصابة أبو أسامة لكنه استطاع الهروب.

لكن حصلت قوات الجيش علي أوراق مهمة تخص التنظيم.

وخلال المداهمة أصيب الضابط إسلام صديق نور الذي ذهب به إلي المستشفي، وأخبرته الطبيبة أنه بنسبة كبيرة سيكون عاجزًا عن السير مرة أخري.

بعدها توعد الرائد نور من إلقاء القبض علي أبو أسامة في أقرب وقت.

وعلي جانب آخر اختطف أعضاء التنظيم فتحي عبد الوهاب والذي يعمل في التهريب ولكنه طبيب ليعالج أبو أسامة من إصابته الخطيرة.

تدور أحداث مسلسل «الكتيبة 101» في إطار درامي، حول كيفية نجاح تلك الكتيبة في التصدي للتكفيرين الموجودين في سيناء، ويعرض المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن.

يضم مسلسل «الكتيبة 101» عددًا كبيرًا من نجوم الفن منهم: الفنان آسر ياسين، الفنان عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى،، وفاء عامر، وليد فواز، وآخرون، والعمل من إخراج محمد سلامة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة