Close ad

مسلسل "جميلة" الحلقة 8.. فيديو يتسبب في فضيحة لسوسن بدر على السوشيال ميديا

30-3-2023 | 19:58
مسلسل  جميلة  الحلقة  فيديو يتسبب في فضيحة لسوسن بدر على السوشيال ميديامسلسل جميلة
مي عبدالله

عرضت مساء اليوم الحلقة الثامنة من مسلسل "جميلة" والذي تخوض بطولته النجمة ريهام حجاج وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023.

موضوعات مقترحة

وشهدت الحلقة الثامنة العديد من الأحداث، حيث بدأت الأحداث بمحاولة شهيرة إقناع جميلة بالتخلي عن افتعال المشاكل بينهم، ولكنها تؤكد لها أن ما تفعله رد فعل على ما حدث وتعدها بتقصي حقيقة الأمر لكشف نوايا شريف الخبيثة، تطلب منها شهيرة مسامحته ولكن جميلة تؤكد لها أنها لم تسامحه ولن تفعل مثل ما فعلت هي مع والدها، وتحاول شهيرة أن تبرئ نفسها أمام جميلة ويبدو عليها أنها غير مقتنعة بالدليل وتكشف لها اتفاقها مع داليا لإخفاء الأمر، وتفاجئها بتصرف داليا المضاد لاتفاقهم، تحاول شهيرة الدفاع عن نفسها بقوة.

تحاول مي إقناع أكرم أن جميلة هي السبب وراء تهجم بعض "البلطجية" عليها ومحاولة إجهاضها، ولكنه ينفي الأمر عن جميلة ويعد مي بالارتباط بها بشكل رسمي متحدياً الجميع، وترفض مي عرضه وتطلب منه تأمين حياتها وحياة جنينها مادياً وذلك خوفاً أن تنال نفس حظ والدتها.

تؤكد جميلة لوالدتها أن حل مشكلة أكرم تتلخص في ضرورة زواجه من مي بسبب حملها مهما كانت، تروى لها أن والدها لم يكن موافق على مي وتقنعها جميلة لو كان يعلم بخبر حملها من أكرم سيزوجهما.

يزور طارق زوجته وتطلب منه الرحيل جراء ما فعله، وتذكره أنها سبب ارتفاع شأنه في التجارة ويؤكد لها أنه كان يريد من شهيرة الأموال فقط ويطلب منها أن تساعده في ذلك.

يطلب هشام من شيري عدم إخبار نرمين أي شيء، مبرراً ذلك بأنه لا يرتاح لها، تحضر نرمين وتخبرها بفضيحة شهيرة التي أصبحت على السوشيال ميديا، تفزع جميلة وأكرم بسبب انتشار الفيديو ويحاولون إيجاد حل للفضيحة التي تسببت بها والدتهما.

تتابع نرمين وشيري نسبة مشاهدة الفيديو وقراءة التعليقات، تخشى نرمين من تمسك زياد بجميلة لمساندتها في محنتها.

يزور زياد شريف ومعه بعض البلطجية تماشياً مع أسلوبه الحقير، يهدد زياد شريف ويتوعد له أمام زوجته بعدم مساس جميلة مرة أخرى، يحاول شريف أمام زوجته التملص من الأمر ويخبرها أنه قام بكتابة أملاكها بىسمه.

ينهار أكرم أمام مي ويشكو ألم الفضيحة، وتحاول مي إقناعه أن جميلة السبب في نشر الفيديو وأن الأيام ستثبت له.

تلوم جميلة زياد على تصرفه مع شريف بشكل همجي، يعاتب زياد جميلة على اخفائها أمر فيديو شهيرة ويخطئ ويخبرها أن نرمين من أرسلت له الفيديو، تثور جميلة وتطلب منه ان يكف عن الحديث مع نرمين أو يعود لها من جديد.

 ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" بجانب النجمة ريهام حجاج عدد كبير من نجوم الفن وهم كل من النجمة سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي ، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة