Close ad

مصطفى خاطر: المنصات الإلكترونية وش الخير عليا.. وهصور الجزء الثاني من «البيت بيتك» بعد العيد | خاص

30-3-2023 | 13:43
مصطفى خاطر المنصات الإلكترونية وش الخير عليا وهصور الجزء الثاني من ;البيت بيتك; بعد العيد | خاصمصطفى خاطر
مها محمد

مصطفى خاطر.. موهبة فريدة استطاع أن يخطف قلوب الكثيرين في الفترة الأخيرة، وكان ظهوره الأول على خشبة المسرح التي جاور فيها الفنّان أشرف عبد الباقي، و لمع نجمه وتألّق وأخذ ينتزع ضحكات الجمهور وتصفيقهم بأدائه المميز، مما دفعه للمشاركة في الأعمال الدرامية، و يشارك مصطفي في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "كشف مستعجل" و الذي يعرض على منصة Watch It، و التقت "بوابة الأهرام" بخاطر و كان لها هذا الحوار معاه:

موضوعات مقترحة

- حدثنا عن مسلسلك الكوميدى الجديد "كشف مستعجل" ؟

تجربة جديدة و مختلفة ولا أقدم هذا الدور قبل ذلك و هى شخصية "مريض نفسى"، بيتعالج عند الدكتور محمد عبد الرحمن "توتا"، وتحدث بينهم العديد من المواقف الكوميدية.


- كيف يتعامل الفنان مصطفى خاطر مع زميله الفنان محمد عبد الرحمن "توتة" داخل كواليس العمل ؟

"توتا" بيضحكنى وهو "سايب ايده"، والمنطقة دى بتعجبنى فى التمثيل جداً، وهذا أول عمل درامى يجمعنى به وسعيد جداً بهذا التعاون فهو صديقى الذى تعاونت معه كثيرًا فى "مسرح مصر" ونلتقى لأول مرة بالدراما.

- وهل يختلف تعاونكم بالمسرح سويا عن تعاونكم بالدراما ؟

بالفعل يختلف كثيرًا لأننا على المسرح بكامل حريتنا و بيننا تفاهم كبير، وبشعر على المسرح أني "ملك اللحظة" ولا يوجد مخرج يقطع لحظة التفاعل والحماس التى أعيشها أمام الجمهور

- وماهى تفاصيل شخصيتك "المريض النفسى" خلال أحداث العمل ؟ 

أقدم شخصية جديدة تماما لم أقدمها من قبل، إذا تحمل شخصية "يوسف" العديد من التحولات الدرامية والنفسية في إطار  كوميدي اجتماعي.

- وماهى فكرة مسلسل "كشف مستعجل" ؟

هى تجربة مليئة بكوميديا الموقف، وتحتوي على دراما إنسانية تتكشف تفاصيلها مع مرور الأحداث، والعمل هو الأول من نوعه يميل لدراما الجريمة في إطار كوميدي، وهو ما حمسني للمشاركة به منذ اللحظة الأولى لقراءة السيناريو، وحتى الجرائم التي ترتكب خلال الأحداث جرائه لها كود أخلاقي، ترجع أسبابه لخلفية الشخصية التي أقدمها.

- وماذا عن تعاونك مع فريق العمل ؟

بالطبع، سعيد بالتعاون مع فريق العمل بالكامل، بداية من المنتج كريم أبو ذكري، الذي يوفر كافة الإمكانيات اللازمة لفريق العمل، وهنادي مهنا فهي فنانة موهوبة وتظهر بشخصية مختلفة تماما عما قدمته من قبل.

- كيف ترى فكرة تقديم عمل كوميدى فى 15 حلقة فقط .. مثلما يحدث في مسلسلك "كشف مستعجل" ؟

فكرة ظريفة جدًا، لأن "النكتة" إذا أخذت أكثر من 15 حلقة لكى نقدمها للجمهور، بالتأكيد سيوجد جزء من "الملل" دون القصد من الممثل التى يقدمها، وقدمت مؤخرًا مسلسل "البيت بيتى" 10 حلقات وحقق نجاح كبير، ومن الممكن أن نجدها مسلسل 30 حلقة كلهم كوميديا لآخر حلقة، فأرقام وعدد الحلقات ليس أمرا مهما وإنما الأحداث هى الأساس في أى عمل كوميدى.

- قدمت مسلسل "البيت بيتى" مؤخراً مع الفنان كريم محمود عبد العزيز وحقق نجاحا كبيرا..هل ترى أن المنصات "وش الخير" عليك فى الدراما ؟

بالفعل المنصات "وشها حلو عليا"، وحققت خلالها نجاحات مميزة، وأرى أنها المستقبل للأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة.

- هل يوجد جزء ثانى من مسلسل "البيت بيتى" ؟

من المفترض أن نبدأ فى تصوير مشاهد مسلسل البيت بيتي بعد انتهاء موسم رمضان وتحديدا عقب إجازة عيد الفطر ليكون جاهزا للعرض قبل نهاية العام الحالي.

- وماذا عن أعمالك السينمائية الجديدة ؟

بالفعل هناك أفلام كثيرة معروضة على، ولكنى لا أفكر حالياً  إلا فى مسلسلى "كشف مستعجل" الذى أقوم بتصويره بشكل مكثف بسبب ضيق الوقت حتى يلحق بموعد عرضه المحدد بموسم دراما رمضان 2023.

- وماهي المسلسلات التى سيحرص الفنان مصطفى خاطر على متابعتها فى رمضان ؟

سأتابع جميع المسلسلات فى رمضان بعد الانتهاء من تصوير مسلسلى "كشف مستعجل"، وأفرغ نفسي تمامًا لمتابعتهم على المنصات المختلفة، وتحديدا لأن هذا العام هناك مجموعة من الأعمال 15 حلقة فقط 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة