Close ad

رئيس جامعة حلوان: نسعى للتواصل المستمر مع الطلاب لدعم الترابط وتعزيز الانتماء

30-3-2023 | 12:03
رئيس جامعة حلوان نسعى للتواصل المستمر مع الطلاب لدعم الترابط وتعزيز الانتماءجامعة حلوان
محمود سعد

أكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان  أن الجامعة تسعى إلى التواصل المستمر مع الطلاب فى جميع الأوقات من أجل تدعيم الترابط وتعزيز الانتماء للجامعة، لافتا إلى أن الجامعة هى بيت الطلاب الثاني الذي يجتمعون فيه.

موضوعات مقترحة

وقال رئيس جامعة حلوان -  خلال مشاركته في حفل الإفطار الجماعي لطلاب المدن الجامعية - إن الجامعة تعمل كمنظومة متكاملة تساهم في فتح آفاق جديدة للتواصل بين الطلاب وقيادات الجامعة مما يسهم في التواصل المستمر كأسرة واحدة في جميع الأوقات والمناسبات المختلفة.

وقدم قنديل التهنئة لكافة الطلاب بمناسبة شهر رمضان الكريم، معربًا عن سعادته بوجوده وسط أبنائه الطلاب.

من جانبهم، أكد طلاب المدن الجامعية بجامعة حلوان سعادتهم بتواجد قيادات الجامعة معهم برئاسة الدكتور السيد قنديل في حفل الإفطار الرمضاني، وسط أجواء تسودها المحبة والألفة والود، وقام الطلاب بالتقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة عقب الإفطار.

شارك في حفل الإفطار الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد فاروق مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، والدكتور كريم همام مستشار رئيس الجامعة للمدن الجامعية ومدير معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومحمد ناصر أمين عام الجامعة، وهشام رفعت، ومها عبد الرحيم أمناء الجامعة المساعدين، إلى جانب مجموعة من قيادات الجامعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: