Close ad

موعد قرعة الدور ربع النهائي من دوري الأبطال والكونفدرالية

29-3-2023 | 20:11
 موعد قرعة الدور ربع النهائي من دوري الأبطال والكونفدراليةكاف
وكالات الأنباء

 أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إقامة قرعة الدور ربع النهائي لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية يوم الأربعاء المقبل.

موضوعات مقترحة

وقال "كاف" في بيان عبر موقعه الرسمي إن قرعة ربع نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية، ستقام يوم الأربعاء الموافق 5 أبريل 2023 في العاصمة المصرية القاهرة، على أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف.

وحتى الآن تأهلت 7 أندية إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهي شباب بلوزداد وشبيبة القبائل (الجزائر)، والوداد والرجاء (المغرب)، والترجي التونسي، وماميلودي صنداونز (جنوب أفريقيا)، وسيمبا التنزاني.

جدير بالذكر أن الأهلي يتنافس مع الهلال السوداني على بطاقة التأهل الأخيرة، علما بأنهما يلتقيان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات يوم السبت المقبل.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة خلف صنداونز المتصدر، فيما يأتي الأهلي ثالثا برصيد 7 نقاط.

وفي الكونفدرالية تأهل كل من المنستيري التونسي، ومارومو جالانتس الجنوب أفريقي، وأسيك الإيفواري، وريفرز يونايتد النيجيري، ويانج أفريكانز التنزاني.

ويحتل فيوتشر صدارة مجموعته في الكونفدرالية برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين أمام بيراميدز في المركز الثالث، قبل مواجهتهما معا في الجولة الأخيرة يوم الأحد القادم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: