Close ad

المدافع الكوري الجنوبي كيم يعتذر من جماهير بلاده بعد تصريح متسرّع

29-3-2023 | 16:41
المدافع الكوري الجنوبي كيم يعتذر من جماهير بلاده بعد تصريح متسرّع مين-جاي كيم
أ ف ب

قدّم قلب دفاع منتخب كوريا الجنوبية ونابولي الإيطالي مين-جاي كيم اعتذاره من جماهير بلاده، بعد إثارته الجدل على هامش خوضه مباراة دولية لـ"محاربي التايجوك".

موضوعات مقترحة

وبدا اللاعب البالغ 26 عاماً منزعجاً من أسئلة الصحافيين المحليين، بعد الخسارة ضد الأوروجواي 1-2 في مباراة ودية الثلاثاء.

قال اللاعب "أنا مرهق ذهنياً وأريد التركيز فقط على فريقي في الوقت الحالي وليس المنتخب الوطني، ليس لدي أي شيء إضافي لأقوله".

أثارت كلمات كيم الغضب في الدولة الشرق آسيوية، ما دفعه إلى تقديم اعتذاره الأربعاء في حسابه على موقع انستجرام "اعتذر منهم ومن اللاعبين الذين فوجئوا بكلماتي".

تابع كيم الذي يتجه مع نابولي لإحراز لقب الدوري الإيطالي وبلغ معه ربع نهائي دوري ابطال أوروبا "تعرّضت لإصابة بسيطة وتعافيت منها. خضت مباريات كثيرة ولم أدخر نفسي. انهرت ذهنياً وانفجرت. اعتذر مجدداً واطلب دوماً دعم المشجعين".

خاض كيم 35 مباراة مع تشكيلة مدرب نابولي لوتشانو سباليتي هذا الموسم، بعد انتقاله من فنربختشه التركي مقابل 18 مليون يورو (19.5 مليون دولار) الصيف الماضي.

أشاد به سباليتي واصفاً إياه بـ"أفضل مدافع في العالم"، بعد الفوز على أتالانتا 2-0 الشهر الحالي.

ويعمل "بارتينوبي" على تمديد عقده الذي ينتهي في عام 2025، خصوصاً وانه ينص على بند جزائي بقيمة 45 مليون يورو.

وكانت كوريا خسرت في سيول أمام الأوروجواي في ظل مواصلة مدربها الألماني يورجن كلينسمان بدايته المتعثرة

واستلم كلينسمان، بطل كأس العالم عام 1990 مع منتخب المانيا، تدريب كوريا الجنوبية اواخر فبراير الماضي خلفا للبرتغالي باولو بينتو الذي استقال من منصبه عقب مونديال قطر والخسارة أمام البرازيل 1-4 في ثمن النهائي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: