Close ad

موعد إعلان الزمالك عن المدرب الجديد

29-3-2023 | 16:31
موعد إعلان الزمالك عن المدرب الجديدالزمالك
محمد المغربي

كشف الإعلامي خالد الغندور، موعد الإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مُشددًا على أنه سيأتي لعمل مشروع كبير وسيقيم اللاعبين من جديد.

موضوعات مقترحة

وفسخ الزمالك عقد فيريرا بالتراضي بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا، وتولى أحمد عبد المقصود تدريب الفريق مؤقتًا لحين التعاقد مع المدير الفني الجديد.

وقال الغندور في تصريحات تليفزيونية: "أتمنى أن يخرج الزمالك من الفترة الصعبة التي يمر بها، هناك بشرى جيدة بشأن المدير الفني الجديد، كانت هناك مُفاضلة بين 2 مدربين، وتم الاتفاق مع المدرب الجديد وهو كفء وكبير ومميز، وسيأتي لصناعة مشروع".

وتابع: "بعد لقاء الزمالك والمريخ يوم الجمعة مباشرة، سيكون هناك مؤتمر صحفي للمستشار مرتضى منصور سيعلن خلاله عن المدير الفني الجديد للفريق".

وأضاف: "كل الأمور سيتم دراستها بشكل جيد، وسيتم تصحيح كل الأخطاء، واللاعب الذي يرغب بالاستمرار ومُلتزم داخل وخارج الملعب سيستمر، المدير الفني الجديد سيقيم اللاعبين وسيختار الصفقات الجديدة أجانب ومحليين".

واختتم: "نريد أن نُساند ونصبر على الفريق، كلنا غاضبين ونشعر بالحزن الكبير، لكن نحاول أن نتعلم من الماضي ونبني للمستقبل".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة