Close ad

ريهام عبدالغفور: «هاخد إجازة فنية بعد مسلسل رشيد علشان الناس متزهقش مني»

28-3-2023 | 21:24
ريهام عبدالغفور ;هاخد إجازة فنية بعد مسلسل رشيد علشان الناس متزهقش مني;ريهام عبد الغفور
سارة نعمة الله

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور خلال استضافتها في برنامج "يا تقر يا تفر" على "راديو النيل" أن الاحتواء والحنية هما أقرب طريق لقلبها، مشيرة إلى أنها طوال حياتها ومنذ صغرها تكره الشهرة وتختبئ من الصور، خاصة الصور التي كانت تلتقط مع والدها. 

موضوعات مقترحة

وأضافت ريهام عبد الغفور أن الزمن لو رجع بها ستعيد حساباتها في اختيارات كثيرة من عملها وأدوارها الفنية، كذلك قالت في البرنامج الذي تقدمه المذيعة " لينا صالح" أنها شخصية متسامحة وتعطي فرصا كثيرة، خاصة إذا كان الشخص ندمانا وصادقا في ذلك. 

وأشارت إلى أنها تشعر بالقلق والخوف في بعض المشاهد الصعبة التي تقوم بها كأنها فنانة مبتدئة. وقالت على حد وصفها "أرخم سؤال مش بحبه.. عندك كام سنة"؟ 

واعترفت الفنانة ريهام بأنها أحبت من طرف واحد من شخص لم يبادلها نفس الشعور، كما أكدت أن أولادها نقطة ضعفها وتأمل في الاطمئنان عليهم.

وقدمت الفنانة ريهام عبد الغفور الشكر لكل المخرجين الذين عملت معهم، مؤكدة أنهم أصحاب فضل عليها، ساعدوني وأضافوا لي الكثير، كما أنها تتمنى العمل مع المخرج تامر محسن. 

وقالت إنها لو لم تكن فنانة، فأنها كانت ستختار مجال هندسة الديكور.

وأفادت بأنها لو قررت خوض تجربة جريئة وخارقة، فإنها قد تقوم بالقفز من الطائرة رغم صعوبة الموقف.

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور أنها قررت أخذ إجازة فنية بعد مسلسل "رشيد" وقالت: "مش عايزه الناس تزهق مني".

وقالت الفنانة ريهام إن المرة الأخيرة التي بكيت فيها كان بسبب أدائها في بعض المشاهد مضيفة بأن الأحباط يجعلها تفكر في الاعتزال الفني، ولكنها ترجع في القرار في ثوان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة