Close ad

«كهربا» يتصدر صحف السودان بعد جائزة رجل الجولة في دوري الأبطال

27-3-2023 | 17:01
;كهربا; يتصدر صحف السودان بعد جائزة رجل الجولة في دوري الأبطالمحمود عبد المنعم كهربا
وكالات الأنباء

ألقت الصحف السودانية، الضوء على حصد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جائزة لاعب الجولة الخامسة بدوري أبطال إفريقيا بعدما سجل هاتريك في مواجهة القطن الكاميروني، في فوز فريقه برباعية نظيفة.

موضوعات مقترحة

وتحت عنوان «بعد خطوة كاف.. لاعب الأهلي المصري يتلقى دفعة معنوية»، ألقى موقع «باج نيوز»، الضوء على إعلان الاتحاد الإفريقي «كاف» اختيار كهربا أفضل لاعب في الجولة الماضية بدوري أبطال إفريقيا، وذلك قبل أيام من مواجهة فريقه أمام الهلال السوداني في الجولة الختامية لدور المجموعات.

على الجانب الآخر، يختتم الهلال استعداداته لمباراته أمام الأهلي مساء اليوم الاثنين، على ملعبه بأم درمان، في التدريب الأخير للفريق قبل السفر غدا إلى القاهرة.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء السبت المقبل، مواجهة حاسمة تجمع الأهلي بنظيره الهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، بينما يحتل صن داونز الصدارة برصيد 11 نقطة، يليه الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بينما يتذيل القطن الكاميروني جدول الترتيب بلا رصيد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة