Close ad

الكفاية الإنتاجية تُشارك في «الملتقى الثاني ليوم التدريب والتوظيف»

27-3-2023 | 16:24
الكفاية الإنتاجية تُشارك في ;الملتقى الثاني ليوم التدريب والتوظيف; الكفاية الإنتاجية تشارك في الملتقى الثانى ليوم التدريب والتوظيف
ولاء مرسي

شاركت مصلحة الكفايه الإنتاجية والتدريب المهني ممثلا عنها منطقة شمال القاهرة فى "الملتقى الثانى ليوم التدريب والتوظيف" والذي عقد بكلية الهندسة بشبرا - جامعة بنها لتعريف خريجي الكلية بمتطلبات سوق العمل وآليات الالتحاق به والمهن المطلوب التدريب عليها واكتساب مهاراتها، انطلاقا من أهمية التعاون والتواصل الفعال مع المؤسسات الحكومية والصناعية المعنية وفى ضوء التعاون الخاص بين الكفايه الإنتاجية برعاية خالد أبو مندور والجامعات الحكومية بغرض تعريف سوق العمل بإمكانات ومهارات خريجي الكليات الهندسية.

موضوعات مقترحة

شارك بالحضور كل من محمد عبد الحميد - مدير عام منطقة شمال القاهرة ؛ م . محمود عبد الوهاب  مدير مركز الصناعات النسيجية والهندسية وبعض مدربي المركز؛ حيث قاموا بالتعريف بدورهم في التعريف بالمصلحة والخدمات والأنشطة التدريبية التى تقدمها والدورات التدريبية التخصصية التى تدعم المهارات العملية للخريجين والعاملين بالشركات بمختلف التخصصات.

وأقيم الملتقى بمشاركة عدد كبير من الشركات الصناعية والمؤسسات الحكومية والخاصة، والتي قام ممثلوها باستقبال السير الذاتية من الطلبة والخريجين، وإجراء المقابلات معهم من أجل توضيح فرص التوظيف، أو توفير العديد من برامج التدريب المؤسسي.

ويعد هذا الملتقى مساهمة في إظهار الدور الحقيقي والهام للمصلحة و الجامعات والشركات الصناعية في دعم الشباب وبناء الوطن وسد احتياجات المؤسسات من كوادر وطنية على مستوى عالٍ من المهنية والكفاءة، وبما يتوافق مع المستجدات المتلاحقة للعصرِ الحديث.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة