Close ad

تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل «الأجهر» للفنان عمرو سعد قبل عرضها

27-3-2023 | 15:48
تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل ;الأجهر; للفنان عمرو سعد قبل عرضهاالأجهر
سارة نعمة الله

تشهد الحلقة الثامنة من مسلسل «الأجهر» للنجم عمرو سعد قبل عرضها أحداثاً ساخنه تغير مجرى الأمور. 

موضوعات مقترحة

كشف مصدر من داخل العمل، أن الأحداث تدور حول عودة النجم عمرو سعد إلى جمهورية كينيا التي تقع فى شرق إفريقيا، لجلب شحنة ألماس وفصوص الألماس والمشغولات الذهبية جديدة من هناك من خلال مخبأ سرى لايعرفه غيره.

وتتم صفقة رأسمالية كبرى مع أدهم الحوت والذى يجسد  شخصيته الفنان خالد ذكي لكسب ثقته وتبدأ من هذا الوقت رحلة مصطفى الأجهر ليذاع صيته بين الكبار. 

وأضاف المصدر أن «ورشة ملوك» سبق وأن تعامل معها النجم عمرو سعد من قبل، واصفاً، أنها أصبحت تجعل النص بنية جوهرية للعمل، فتنبع أهميتة من جديته وحداثة طرحه وصياغته الذى تتماشى زمنياً ومكانياً مع اختلافات أفكارنا فى الوقت الجارى، مشيرًا إلى أن بطل العمل يراهن على تقديم خلطة فنية محبكة درامياً بسيناريو شعبى، حيث تجعل المشاهد فى حالة دهشة من شده الترقب لما هو مقبل طوال عرض حلقاته المتبقية خلال الشهر الفضيل.

هذا بخلاف اللوحات والكادرات الفنيه التي يرسمها المخرج ياسر سامي والتي ستكون مرجعًا لكثير من الأعمال الذى سيتم إنتاجها فى الفترة المقبلة.

وفى سياق متصل منذ بداية عرض حلقات مسلسل «الأجهر»، أصبح ضمن اهتمامات صفحات السوشيال الميديا المتنوعة حيث يحقق نجاحًا كبيرًا حتى الآن.

وتتمحور أحداث مسلسل «الأجهر» فى إطار إجتماعى شعبى، حول يوسف الذى يُتهم ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوى، الذي يساعده فى أن يغيير هويته ويصبح إسمه مصطفى الأجهر زعيم شباب منطقة الضرب الأحمر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعى لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض عن المحيط بماضيه، التى تكشفها الأحداث المقبله أثناء عرضها.

وجدير بالذكر بأن مسلسل «الأجهر» يضم كوكبة ونخبه من النجوم أبرزهم: النجم عمرو سعد، درة، ساره سلامة، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبدالجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف ترأسهم النجمة وفاء عامر وأشرف عبدالغفور وخالد زكى وباسم مغنية ورابى عمرو سعد وآخرين، وهو من تأليف ورشة ملوك المكونة من محمد فوزى وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامي.


عمرو سعد في الأجهرعمرو سعد في الأجهر

عمرو سعد في الأجهرعمرو سعد في الأجهر

عمرو سعد في الأجهرعمرو سعد في الأجهر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة