Close ad

يسرا وياسمين صبري وروبي أبرزهن.. ملخص ترند ثاني أيام رمضان

25-3-2023 | 00:41
يسرا وياسمين صبري وروبي أبرزهن ملخص ترند ثاني أيام رمضانإعلان ياسمين صبري وأحمد عز
أحمد نصار

تصدرت العديد من الأسماء والأعمال الفنية، محرك البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة الثانية من المسلسلات التي يتم عرضها خلال شهر رمضان.

موضوعات مقترحة

وفي السطور التالية نستعرض لكم أبرز الترندات الفنية في ثاني أيام رمضان:

مسلسل المداح أسطورة العشق

احتل مسلسل "المداح أسطورة العشق" بطولة الفنان حمادة هلال، المرتبة الثامنة في ترتيب تريند محرك البحث جوجل.

الجزء الثالث من مسلسل "المداح.. أسطورة العشق" بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد زكي، محمد رياض، سلمى أبو ضيف، لوسي، يسرا اللوزي، رانيا فريد شوقي، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

روبي

احتل اسم الفنانة روبي، المرتبة التاسعة في ترتيب ترند محرك البحث جوجل، وذلك بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسلها الذي تشارك به في الموسم الرمضاني والذي يحمل اسم "حضرة العمدة".

مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبي، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

مسلسل عملة نادرة

جاء مسلسل "عملة نادرة"، بطولة الفنانة نيللي كريم في المرتبة الحادية عشر بترتيب تريند محرك البحث جوجل، وذلك بعد عرض الحلقة الثانية منه.

تجسد نيللى كريم خلال أحداث العمل شخصية نادرة التى تعيش معاناة التفرقة والحرمان الذى يحاصر المرأة ويُمنعها أن تورث أرض وبدلًا من ذلك تأخذ أموال ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته، فترفض نيللي هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.

يسرا

احتل اسم الفنانة يسرا، المرتبة الخامسة عشر في ترتيب تريند محرك البحث جوجل، وذلك بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسلها الذي تشارك به في الموسم الرمضاني والذي يحمل اسم "1000 حمدالله على السلامة".

يشارك في بطولة مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بجوار يسرا، كل من شيماء سيف، بيومى فؤاد،  مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

ياسمين صبري

احتل اسم الفنانة ياسمين صبري المرتبة التاسعة عشر في ترتيب تريند محرك البحث جوجل، وذلك بعد مشاركتها الفنان أحمد عز، في إعلان تليفزيوني.

يذكر أن الإعلان هو أول تعاون بين الفنانين، وظهرا خلاله كجارين يتصادفان لأكثر من مرة، ليعجبا ببعضهما في النهاية.

مسلسل كشف مستعجل

جاء مسلسل كشف مستعجل، بطولة الفنان مصطفي خاطر ومحمد عبدالرحمن، في المرتبة الـ20 بترتيب تريند محرك البحث جوجل.

تدور أحداث مسلسل "كشف مستعجل"، فى إطار لايت كوميدي، وسط حالة ‏غموض ‏‏‏حول عدد من الجرائم الجنائية، التى يتورط بها أبطال العمل، وسط مواقف ‏كوميدية ‏‏إنسانية، ومفاجآت عديدة خلال الحلقات.‏

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: