راديو الاهرام

في الحلقة الثانية.. خلافات محمد سعد لا تنتهي في "إكس لانس"

25-3-2023 | 01:21
في الحلقة الثانية خلافات محمد سعد لا تنتهي في  إكس لانس مسلسل إكس لانس
منة الله الأبيض

يبدو أن الحاج "الحناوي" (محمد سعد) سيظل يواجه أزمات كثيرة في مسلسل "إكس لانس"؛ حيث تبدأ الحلقة الثانية بكارثة، إذ تنفجر سيارة محروس "سامى المغاوري" صديق عمر "الحناوي" الفنان محمد سعد بعد خطأ يتسبب فيه الأخير أثناء محاولة إصلاح ماتور السيارة، تؤدي بالحاج محروس في نهاية المطاف إلى دخوله المستشفى على أثر كسر في القدم وبعض الخدوش.

موضوعات مقترحة

يصطدم الحناوي بحقيقة مهنة ابنته (ويزو) التي تعمل في المستشفى، إذ أوهمته ابنته أنها طبيبة، فيكتشف أنها ممرضة وتشتهر بـ"سمر سرنجة" في المستشفى.

وتستمر الخلافات العائلية بين حسنات (جيهان خليل)، وسعيد كلفز ( أحمد فتحي) بسبب خياناته المتكررة في الجيم الذي يعمل به مع المتدربات.

بعد يوم طويل في المستشفى، يعود الحناوي إلى مقر سكنه على إثر مشكلة بين زوجته "شيرين" وإحدى الجارات وذلك بسبب رفض الحناوي وزوجته إزالة "العشة" من سطوح العمارة بخاصة أن العشة تشوه المنظر العام وتتسبب في رائحة كريهة، فينتهي الحوار بينهم إلى خناقة كبيرة تستدعي زوجه الحناوي، زوجها وابنته "ويزو" وتنشب معركة بين رجالة الحناوي ونساء الجارة تنتهي بوصول الشرطة ويدعي الحناوي أن التجمع الكبير فرح وليس خناقة.

تدور أحداث مسلسل الحاج اكس لانس في إطار كوميدي حيث يحمل العديد من المفاجآت، يجسد محمد سعد دور تاجر يعمل في وكالة البلح يتورط مع عصابة تتاجر في الآثار، ليمر بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية.

ويأتي مسلسل الحاج اكسلانس بطولة الفنان محمد سعد ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، بعد غياب لحوالي ١٠ سنين لمحمد سعد عن المسلسلات الرمضانية، فلم يشارك مسلسلات رمضان منذ مسلسل فيفا أطاطا عام ٢٠١٤م.

يشارك الفنان محمد سعد في دور البطولة كل من شيرين، صلاح عبدالله، أحمد فتحي، جيهان خليل، والفنانة ويزو،  إخراج إبرام نشات، وإنتاج محمد شاهين، كما شارك في تأليف وكتابه المسلسل ورشة بلاك هوس للاعمال الدرامية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة