Close ad

الحلقة الخامسة من «كامل العدد».. مفاجأة لشريف سلامة تغير طبيعة علاقته بدينا الشربيني تنتهي بقرار حاسم

24-3-2023 | 23:49
الحلقة الخامسة من ;كامل العدد; مفاجأة لشريف سلامة تغير طبيعة علاقته بدينا الشربيني تنتهي بقرار حاسم من مسلسل كامل العدد
سارة نعمة الله

مفاجآت بالجملة تصدرتها أحداث الحلقة الخامسة  من مسلسل «كامل العدد»  فبعد زواج دينا الشريني «ليلى» من شريف سلامة «أحمد» وخلال احتفالهم بعقد قرانهما في منزلهم يفاجئ أحمد بحضور أبنائه الثلاثة من أمريكا بعد أن أرسلتهم جدتهم إليه لقضاء الإجازة معه. 

موضوعات مقترحة

تصاب ليلى بصدمة بعد رؤية أبناء أحمد الذين يفاجئون بوجودها بفستان الفرح في منزلهم؛ حيث إن والدهم لم يخبرهم بزيجته مما جعلهم يصدمون من موقف والدهم ويهاتتفون جدته ليطلبوا منها العودة. 

وفي الوقت نفسه، تعيش دينا الشريبني صدمة هذا اللقاء وتضطر لمغادرة منزل أحمد في عودة لمنزل أبيها مرة آخرى بالمزرعة،  وفي تلك اللحظة أيضا يفاجىء أحمد بأن جدة أولاده قررت نقلهم إلى القاهرة وأنها أرسلت معهم أوراقهم الرسمية ليقوم والدهم بالتقديم لهم في مدارس هنا وسط اعتراضات منهم ومطالبتهم لولادهم بالعودة لأمريكا. 

وخلال الحلقة تحدث الكثير من المفارقات الكوميدية بسبب فشل اللقاء بين أحمد وزوجته مرة في منزله في عدم حضور ابناؤه حيث تفاجىء ليلى بوضع ابناؤه لصور والدتهم في جميع جدران المنزل،  كما يحدث مفارقة آخرى خلال محاولتهم للقاء في فندق. 

وتنتهي أحداث الحلقة بقرار الثنائي بالعيش معا في منزل كبير، بناء على اقتراح من والد ليلى، وبرغم أنها فكرة اثارت تحفظهم في البداية لكنهم وجدوا تنفيذها الحل الأمثل لمشاكلهم والعيش سويا،  وخلال بحثهما عن منزل كبير يجمعهم تفاجىء ليلى أن السيدة التي تؤجر منها المنزل هي زوجة ل «فؤاد» الرجل الذي تقع في غرامه صديقها المقربة إنجي ويوهمها دائما بأنه انفصل عن زوجته ويحبها هي فقط. 

يعد المسلسل أول الأعمال الرمضانية التي بدأ عرضها مبكرًا على منصة شاهد قبل إنطلاق المارثون الرمضاني، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، ألفت إمام، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال، رنا سماحة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة