Close ad

تويتر يبدأ في إلغاء علامات التحقق القديمة من حسابات المستخدمين بداية من هذا التاريخ

24-3-2023 | 14:01
تويتر يبدأ في إلغاء علامات التحقق القديمة من حسابات المستخدمين بداية من هذا التاريختويتر
الألمانية

 ستبدأ منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" إزالة ما تسمى بـ"علامات التحقق القديمة من حسابات المستخدمين الأسبوع المقبل، في الوقت الذي تعمل فيه المنصة باتجاه تطبيق نموذج، حيث سيكون لدى المشتركين، الذين يدفعون فقط وأعضاء المنظمات المعتمدة، هذا الوضع.

موضوعات مقترحة

 وذكرت شركة "تويتر" ومقرها سان فرانسيسكو، في تغريدة لها على تويتر أمس الخميس أن الخطوة التي تستهدف "عملية التحقق القديمة" تبدأ في الأول من أبريل المقبل، حسب وكالة "بلومبرج" للأنباء اليوم الجمعة.

وهي واحدة من أولى التغييرات في سياسة تويتر ، التي أعلنها مالك "تويتر"، إيلون ماسك، الذي وصف البرنامج الحالي بأنه "فاسد"، بعد وقت قصير من توليه المنصب أواخر العام الماضي.

 وتراجع ماسك عن قراره بشأن العديد من التغييرات، في شبكة التواصل الاجتماعي، لكنه مازال مصرا على رغبته لإزالة نظام التحقق القديم.

وكان موقع " ذا فيرج" الأمريكي المتخصص فى أخبار التكنولوجيا قد كشف في أكتوبر الماضي، عن اعتزام شركة "تويتر" زيادة سعر الاشتراك الشهري الاختياري إلى 99ر19 دولار، من 99ر4 دولار حاليا، وكذلك إطلاق ميزات جديدة، من بينها التحقق من المستخدم نظير دفع مقابل.

 وتقضي الخطة  بأنه سيكون أمام المستخدمين الموثقين 90 يوما للتسجيل أو سيخسرون علامة التوثيق الزرقاء، وفق التقرير الذي نقل هذه المعلومات عن مصادر مطلعة، لم يذكر أسماءها .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة