Close ad

بعد عرض الحلقة الأولى.. «ستهم» أكثر المسلسلات بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي

24-3-2023 | 10:22
بعد عرض الحلقة الأولى ;ستهم; أكثر المسلسلات بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي مسلسل ستهم
سارة نعمة الله

تصدر مسلسل «ستهم»، بطولة النجمة روجينا، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز، تريند مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وكان من أكثر المسلسلات بحثاً عبر موقع الفيسبوك، وتريند رقم 1 و2.

موضوعات مقترحة

كما تصدر مسلسل ستهم الحلقة 1، العديد من المشاعر للمشاهدين، من خلال تغير الأحداث في أكثر من مفارقة، حيث بدأ المسلسل بمشاعر رومانسية بين ستهم (روجينا) وزوجها عامر (إياد نصار) حيث كانت تنتظره في شوق للعودة من الغربة، لاتمام الزواج بعد فترة من عقد قرانهما. 

ثم تنقلب المشاعر إلى الحزن، بعد سقوط عامر، متأثرة بعودته من الغربة في ليبيا مترجلًا على قدميه، فتمتزج مشاعر ستهم بين فرحة عودة حبيبها وزوجها، وحزنها على وعكته الصحية. 

ثم تتحول المشاعر إلى الفرحة بعد افاقة عامر، وعودته إلى ستهم، ولكن سرعان ما تنقلب إلى الخوف على مصيرهما بعد وعيد شقيق ستهم لهما بسبب الطمع في الميراث. 

ويمتزج مسلسل ستهم بالمشاعر الدينية مع أناشيد الشيخ ياسين التهامي، ثم تتجه إلى الفرح بزفاف ستهم وعامر، وأيضًا الرومانسية، حيث يقوم عامر بنحت تمثال لها في ورشته المخصصة لصناعة التحف الأثرية. 

وتختتم أحداث مسلسل ستهم الحلقة 1، بمشهد مأساوي وجنائزي، من خلال مقتل عامر برصاصة غدر، أثناء وجوده في حلقة ذكر للشيخ ياسين التهامي، فلم تهنأ ستهم بالفرح بوضع مولودها من زوجها وحبيبها، فتصرخ وتشق ثياب النساء، وتقص دفائر شعرها، ثم ترتدي ثوب الرجال، لتبدأ رحلة العناء والمشقة.

مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

كما يعد مسلسل ستهم هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل انحراف، الذي نافس به في موسم دراما رمضان 2022، وتصدرا به تريند جوجل أكثر من مرة بسبب أحداثه، وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين، وسماء إبراهيم، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومحمد عادل، وكان من تأليف مصطفى شهيب.


  ستهم  أكثر المسلسلات بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي ستهم أكثر المسلسلات بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة