Close ad

مرور الدقهلية يفعل رادارات جديدة داخل شوارع المنصورة والسرعة 40 كيلو |صور

24-3-2023 | 00:13
مرور الدقهلية يفعل رادارات جديدة داخل شوارع المنصورة والسرعة  كيلو |صور مرور الدقهلية يفعل رادارات جديدة داخل شوارع المنصورة والسرعة 40 كيلو
الدقهلية - منى باشا

أعلنت الإدارة العامة لمرور الدقهلية، تحت إشراف العميد هشام دياب، والعقيد سامح عنان وكيل الإدارة، تركيب 6 رادارات متحركة داخل الشوارع الرئيسية بمدينة المنصورة وعلى الطرق السريعه نهارا و ليلًا للحد من الحوادث الناتجة عن السرعات الزائدة.

موضوعات مقترحة

وحددت إدارة مرور الدقهلية السرعة القصوى لسير المركبات داخل شوارع مدينة المنصورة لتصل إلى 40 كيلو متر في الساعة،  فيما تصل السرعة القصوى على الطرق السريعة 80 كيلو مترًا في الساعة.

وناشدت إدارة المرور، قائدي المركبات السير وفقًا للسرعات المحددة منعًا لتحرير المخالفات، وذلك في حال تحرير مخالفة للمركبة يتم إرسال رسالة نصية لصاحب المركبة بواسطة نيابة المرور.

يذكر أن إدارة مرور الدقهلية تحت إشراف العميد هشام دياب، مدير إدارة مرور الدقهلية قد أنهت الشهر الماضي تركيب ١٨ رادارا ثابتا على عدد من الطرق والمحاور الرئيسية بنطاق محافظة الدقهلية.

ترصد الرادارات المخالفات المرورية ليلًا بواسطة رادارات جديدة ومنظومة حديثة بهدف تقليل السرعات لقائدي المركبات أثناء القيادة على الطرق لمنع وقوع الحوادث المرورية ولرصد مخالفي السيارات وقواعد السير على الطرق السريعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة