Close ad

انقلاب سيارة نقل محملة بـ 60 طن قمح على طريق جمصة في الدقهلية |صور

23-3-2023 | 23:16
انقلاب سيارة نقل محملة بـ  طن قمح على طريق جمصة في الدقهلية |صورانقلاب سيارة نقل محملة بـ 60 طن قمح على طريق جمصة في الدقهلية
الدقهلية - منى باشا

انقلبت سيارة نقل محملة بـ60 طن قمح بمحور شرنقاش الواصل بين طريق دمياط الشرقي ورافد جمصة الساحلي بنطاق مركز طلخا في محافظة الدقهلية، مساء اليوم الخميس، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق، ما تسبب في توقف الحركة المرورية.

موضوعات مقترحة

كان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد تامر يحيى مأمور مركز شرطة طلخا، بانقلاب سيارة نقل محملة بالقمح على طريق رافد جمصة أمام قرية المنيل، وانتشار الحمولة على الطريق.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز بقيادة المقدم أحمد توفيق رئيس المباحث، والأجهزة التنفيذية لمكان البلاغ، وتبين أن السيارة تحمل لوحات معدنية رقم د ج م 6349، وانقلبت أثناء دخولها دوران كوبري شرنقاش، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق، مما تسبب في سقوط الحمولة المقدرة بحوالي 60 طن قمح على الطريق.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكلفت رحاب المزين رئيس مركز ومدينة طلخا بانتقال أوناش ومعدات رئاسة المدينة لرفع وإزالة آثار الحادث، وإعادة تسيير الحركة المرورية مرة أخرى على الطريق.


انقلاب سيارة نقل محملة بـ60 طن قمح على طريق جمصة في الدقهليةانقلاب سيارة نقل محملة بـ60 طن قمح على طريق جمصة في الدقهلية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة