Close ad

البرتغال تواجه ليشتنشتاين فى بداية مشوار تصفيات أمم أوروبا

23-3-2023 | 10:01
البرتغال تواجه ليشتنشتاين فى بداية مشوار تصفيات أمم أوروبامنتخب البرتغال
راجح الممدوح

يفتتح منتخب البرتغال مشواره في تصفيات أمم أوروبا "يورو 2024"، أمام ليشتنشتاين العاشرة إلا الربع مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة العاشرة على ملعب "خوسيه ألفالادي".

موضوعات مقترحة

يتطلع منتخب البرتغال إلي تحقيق بداية قوية أمام ليشتنشتاين والخروج بالثلاث نقاط، مستغلا في ذلك عاملي الأرض والجمهور خلال لقاء اليوم.

ويسعي روبرتو مارتينيز المدير الفني الجديد لمنتخب البرتغال، إلي تقديم أوراق اعتماده في أول مهمة رسمية مع برازيل أوروبا أمام ليشتنشتاين اليوم. 

تولي روبرتو مارتينيز تدريب منتخب البرتغال خلفًا للمدير الفني السابق فرناندو سانتوس الذي قاد برازيل أوروبا لمدة 8 سنوات حصل فيها على لقبي يورو 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019.

ووقع روبرتو مارتينيز عقدًا لتولي تدريب البرتغال حتي يونيو 2026، حيث يتثني له قيادة المنتخب في يورو 2024 حال التأهل ونهائيات كأس العالم 2026.

يتسلح منتخب البرتغال بكوكبة من النجوم أمام ليشتنشتاين في مباراة اليوم، على رأسهم القائد كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي، ورافائيل لياو مهاجم ميلان، وجواو فيليكس نجم وسط تشيلسي الإنجليزي، وبيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي وبرونو فيرنانديز متوسط ميدان مانشستر يونايتد.

وينافس منتخب البرتغال في المجموعة العاشرة بتصفيات أمم أوروبا يورو 2024، مع كل من ليشتنشتاين والبوسنة والهرسك وأيسلندا ولوكسمبرج وسلوفاكيا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: