Close ad

إيطاليا تستضيف إنجلترا الليلة بتصفيات أمم أوروبا

23-3-2023 | 09:55
إيطاليا تستضيف إنجلترا الليلة بتصفيات أمم أوروبامنتخب إيطاليا
راجح الممدوح

يلتقي منتخبا إيطاليا ضد إنجلترا في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الخميس على ملعب "دييجو أرماندو مارداونا" بمدينة نابولي ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" التي ستقام في ألمانيا العام القادم.

موضوعات مقترحة

وتضم المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا كل من: "إنجلترا، إيطاليا، مالطا، أوكرانيا، ومقدونيا الشمالية".

يدخل منتخب إيطاليا صاحب الأرض والجمهور المباراة بحثاً عن الفوز لتعويض اخفاق الغياب عن بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت نوفمبر الماضي في قطر، بالإضافة الى الحفاظ على آماله في الدفاع عن اللقب الذي يحمله كبطل لأوروبا في النسخة الماضية التي فاز فيها على منافس اليوم إنجلترا في النهائي الذي أقيم في ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن.

بينما يأمل منتخب إنجلترا في العودة الى بلاده بالنقاط الثلاث للتأكيد على أحقيته في التتويج بأي من الألقاب الغائبة عن الفريق بالرغم من العروض الجيدة التي يقدمها في المسابقات الكبرى.

وتاريخياً التقى فريقا إيطاليا ضد إنجلترا في 30 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع فيها منتخب الآزوري في الفوز خلال 13 مواجهة، مقابل 8 فقط لصالح الأسود الثلاثية فيما انتهت 9 لقاءات بالتعادل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة