Close ad

رونالدو: فكّرت بالاعتزال .. وهذا رأيي في الدوري السعودي

23-3-2023 | 09:44
رونالدو فكّرت بالاعتزال  وهذا رأيي في الدوري السعوديرونالدو
وكالات الأنباء

اعترف نجم فريق النصر السعودي كريستيانو رونالدو، أنه فكر في الاعتزال الدولي بعد كأس العالم، كما تطرق في حديثه حول تولي روبرتو مارتينيز تدريب المنتخب.

موضوعات مقترحة

وقال الدون في مؤتمر صحفي:" الاعتزال الدولي؟ فكرنا في الأمر أنا وعائلتي، لكننا توصلنا إلى استنتاج مفاده أنه لا يمكننا إلقاء المنشفة. تمكنت من رؤية المواقف من زوايا مختلفة، أنا سعيد بالعودة".

وأضاف:" روبيرتو مارتينيز؟ لا يوجد شيء اسمه عصا سحرية، عليك أن تمنح المدرب الجديد ووقت المشروع. هناك الكثير من اللاعبين الشباب وربما سنلعب في طريقة مختلفة. ونظام لا نعرفه".

وأكمل:" الأرقام القياسية دائمًا أشياء إيجابية، إنها حافزي، فكوني سأصبح الأكثر مشاركة مع المنتخبات على الإطلاق سيجعلني ذلك أشعر بالفخر دائماً، أود أن أحصل على المزيد في المباريات القادمة".

وشدد:" صحيح أن الدوري السعودي ليس مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنني مندهش بشكل إيجابي، إذا استمروا على خطتهم، يمكن أن يكونوا من أفضل 5 أو 6 دوريات في العالم".

وحول التواجد في مونديال 2026:"خطوة بخطوة لا أستطيع رؤية المستقبل، سأحاول دائمًا مساعدة البرتغال، ثم يعود الأمر إلى المدرب. يجب أن نكون مستعدين، وسأكون واحدًا من المجموعة"

وأتم:"لدينا مدرب  جديد بأفكار مختلفة وعقلية مختلفة. إنه هواء نقي، التغييرات ضرورية في الحياة والبرتغال بحاجة إليها. سنكون فريقًا هجومياً، المنتخب البرتغالي سيكون جاهزاً للتحديات القادمة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة