محليات

تليمة يستقبل وفدًا روسيًا لإحياء العلاقات بين مصر وروسيا.. ودعوة لحضور المؤتمر الشبابى للمواطنة الفعالة

14-11-2013 | 19:31

تليمة

محمد الجوهري
التقى خالد تليمة، نائب وزير الشباب، اليوم الخميس، وفدًا شبابيا روسيا ممثلا عن المنظمة الروسية، ودعم الديمقراطية المستقلة حركة ناشي (شباب بوتين) بمقر الوزارة، وذلك فى ضوء تنمية وتدعيم العلاقات المصرية - الروسية فى مجال العمل الشبابى وتبادل الوفود بين البلدين، حيث تم توقيع اتفاقية تعاون بين الوفد الروسى والجمعية الإعلامية المصرية.


وفى إطار اللقاء، توجه تليمة بالشكر إلى الوفد الروسى، معربًا عن أمله في ترجمة هذا اللقاء إلى خطوات فعلية لتحقيق التعاون بين البلدين وتوقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والسفارة الروسية فى مجال العمل الشبابى يشمل محورين رئيسيين، الأول المحور الثقافى والثانى فى مجال تمكين الشباب.

وفي السياق نفسه، وجهت الدكتورة جهاد عامر مدير عام العلاقات العامة والخارجية بوزارة الشباب دعوة للوفد الروسى للمشاركة فى المؤتمر الشبابى للمواطنة الفعالة والمشاركة، والذى تبدأ فعالياته فى شرم الشيخ خلال الفترة من 19 حتى 21 ديسمبر المقبل.

وبدوره قدم تليمة درع تكريم الوزارة للوفد الروسى الذى أعرب عن أمله في أن يكون هذا اللقاء بداية لإحياء العلاقات المصرية - الروسية والتى يحترمها ويقدرها الشعب الروسى.

يذكر أن هذه الزيارة تأتى فى ضوء إحياء الذكرى السبعين للعلاقات الدبلوماسية بين روسيا الاتحادية وجمهورية مصر العربية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة