Close ad

أخبار العالم: أحقية المسلمين في حائط البُراق.. ضيوف الرحمن..تزويد كييف بقذائف يورانيوم..تغيير النظام في روسيا

22-3-2023 | 01:18
أخبار العالم أحقية المسلمين في حائط البُراق ضيوف الرحمنتزويد كييف بقذائف يورانيومتغيير النظام في روسياضيوف الرحمن
صبحي أبوشادي

تقدم "بوابة الأهرام" أهم أخبارالعالم بعد منتصف الليل ومنها: أحقية المسلمين في حائط البُراق بالحرم القُدسي الشريف..خادم الحرمين وضيوف الرحمن...زلزال ضرب أفغانستان وباكستان..تزويد كييف بقذائف اليورانيوم.."تغيير النظام في روسيا، وفيما يلي تفاصيل تلك الأخبار.

موضوعات مقترحة

تقرير للجامعة العربية يبرز تأكيد لجنة دولية بأحقية المسلمين في حائط البُراق بالحرم القُدسي الشريف
 أكد تقرير حديث أعدّه قطاع فلسطين والأراضي العربية المُحتلّة بجامعة الدول العربية على أحقية المُسلمين في حائط البُراق بالحرم القُدسي الشريف، وفقاً لما أظهره تقرير اللجنة الدولية التي شكّلتها عُصبة الأمم في يناير 1930. 

خادم الحرمين يوجه بمواصلة العمل بأعلى كفاءة للتيسير على ضيوف الرحمن لأداء مناسكهم
 وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الجهات المعنية بخدمة قاصدي الحرمين الشريفين بمواصلة العمل بأعلى كفاءة وبذل كل ما من شأنه التيسير على ضيوف الرحمن لأداء مناسكهم وعباداتهم بطمأنينة وسكينة، معربا عن خالص التهاني للمواطنين والمواطنات والمسلمين في كل مكان بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

زلزال بقوة 6,5 درجات يضرب أفغانستان وباكستان
ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات أفغانستان وباكستان وبعض المناطق في الهند ليل الثلاثاء، وفق هيئة المسح الجيولوجي الأميركية وصحافيين من وكالة فرانس برس.

الأمم المتحدة تعرب عن قلقها إزاء خطط بريطانيا لتزويد كييف بقذائف اليورانيوم المنضب
أكد نائب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، فرحان حق، إن الأمم المتحدة قلقة بشأن استخدام اليورانيوم المنضب في أي مكان، معلقا على خطط لندن لتزويد كييف بقذائف اليورانيوم المنضب

الخارجية الروسية تستدعي القائم بأعمال كندا بسبب تصريحات وزيرة خارجيتها حول "تغيير النظام في روسيا"
أفادت وزارة الخارجية الروسية باستدعاء القائم بالأعمال الكندي المؤقت في موسكو بسبب تصريحات وزيرة خارجية كندا حول نية أوتاوا "تغيير النظام في روسيا"، وفق روسيا اليوم .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة