Close ad

الحلقة الأولى من «كامل العدد».. رهبة إسعاد يونس من تقدم العمر وخناقة بين دينا الشربيني وشريف سلامة

20-3-2023 | 23:41
الحلقة الأولى من ;كامل العدد; رهبة إسعاد يونس من تقدم العمر وخناقة بين دينا الشربيني وشريف سلامةمسلسل كامل العدد
سارة نعمة الله

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "كامل العدد" بظهور النجمة الكبيرة إسعاد يونس "حياة" وهي تجلس في غرفة ملابسها وصورها حيث تظهر بشخصيتها كفنانة وتتأمل في وجهها وملامحها، ولأنها تهاب من تقدم العمر تهاتف نجلها طبيب التجميل "أحمد" الذي يلعب دوره شريف سلامة وتطلب منه الذهاب إليه في عيادته لكي يقوم بحقن وجهها لكنه يعتذر لها نظرًا لسفره لأسوان. 

موضوعات مقترحة

وفي الوقت ذاته تستعد دينا الشربيني "ليلى" للسفر لأسوان، والتي تبدو أنها تعشق عملها حيث تمتلك ماركة مستحضرات تجميل طبيعية تحت اسم "جذور"، وبعد سفرها تلتقي هناك الدكتور أحمد "شريف سلامة" بعد كورس تأمل يحضرونه سويًا، وفجأة تحدث مشاجرة بينهما بسبب سخرية أحمد من منتجات التجميل التي تعرضها على المركب التي يتواجدان فيها سويًا في حين تتهمه هي بالنصب على عملائه.

وبعد عدة مشاحنات بينهم على المركب، تبدأ صداقة بينهما حيث يجتمعان معًا على تناول قطعة تورتة ثم يتصفيان ويشرح كلاهما وجهة نظرة للآخر.

ويظهر في الأحداث كل من جيهان الشماشرجي "إنجي" والتي تلعب دور صديقة البطلة التي يبدو تعلقها برجل آخر يكبرها سنًا، كما يظهر أحمد جمال سعيد "طارق" صديق البطل الذي يبدو توتر علاقته بزوجته التي يرهبها وتحدثه على الهاتف بين الحين والآخر لدرجة أنه يضطر لقطع إجازته في أسوان والعودة للقاهرة.

وفي مفاجأة في نهاية الحلقة تعود دينا الشربيني من السفر لتفتح باب منزلها وتلقي بالتحية على أبنائها الأربعة في مفاجأة للمشاهد الذي اعتقد أنها غير متزوجة بحسب حديثها مع شريف سلامة خلال رحلتهما معا. 

يعد المسلسل أول الأعمال الرمضانية التي بدأ عرضها مبكرًا على منصة شاهد قبل انطلاق الماراثون الرمضاني، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، ألفت إمام، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، أحمد جنال، رنا سماحة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة