Close ad

الداخلية تواصل فعاليات مبادرة كلنا واحد بأسعار مخفضة داخل 1074 فرعًا بالجمهورية

20-3-2023 | 12:04
الداخلية تواصل فعاليات مبادرة كلنا واحد بأسعار مخفضة داخل  فرعًا بالجمهوريةمنافذ كلنا واحد - ارشيفية
أشرف عمران

واصلت وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة (كلنا واحد) تحت رعاية رئيس الجمهورية، التى من المقرر أن تستمر حتى نهاية شهر رمضان لعام 2023، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية.

موضوعات مقترحة

شهدت فعاليات المرحلة، إقبالا من المواطنين لشراء كافة السلع الغذائية وغير الغذائية، وأشادوا بأسعارها المخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60%.

أعلنت الوزارة عن زيادة عدد السلاسل التجارية الكبرى المشاركة فى المرحلة، لتصل إلى 31 سلسلة تجارية بإجمالى 1074 فرع على مستوى الجمهورية، وذلك بداية من يوم 18 فبراير، بمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك.

كما تم إقامة 4 معارض رئيسية "سرادقات" بالقاهرة والجيزة، و36 معرضا فرعيا أمام السلاسل التجارية المشاركة، بالإضافة إلى عدد من السرادقات بالميادين الرئيسية بكافة محافظات الجمهورية.

تم التنسيق مع مسئولى عدد من الكيانات الكبرى والموردين، لإطلاق قوافل سيارات مجمعة بعدد 5 سيارات لكل قافلة، وذلك لطرح السلع الغذائية "مستلزمات رمضان" والسلع المعمرة والسجاد والمفروشات. 

وتستهدف تلك القوافل المناطق الأكثر احتياجاً بعدد من المحافظات التى لا تتوفر بها أفرع السلاسل التجارية ومنافذ البيع المشاركة وذلك طوال فترة المبادرة، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وبأسعار مخفضة.

كما تواصل منظومة "أمان" التابعة لوزارة الداخلية المساهمةً فى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية، من خلال توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذًا ثابتًا ومتحركًا "موضحة على الصفحة الرسمية للوزارة".

وتم الدفع بسيارات المنظومة محملة بكميات إضافية من السلع الغذائية تم إعدادها بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق وذلك بالمناطق الأكثر احتياجاً بمختلف المحافظات.

تستمر مبادرة (كلنا واحد) حتى نهاية شهر رمضان لعام 2023، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60% بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

يأتى ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية فى المساهمة فى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: