Close ad

قونيا سبور يوقف انتفاضة جالطة سراي بثنائية في الدوري التركي

17-3-2023 | 21:43
قونيا سبور يوقف انتفاضة جالطة سراي بثنائية في الدوري التركيقونيا سبور
الألمانية

أوقف قونيا سبور، انتفاضة ضيفه جالطة سراي في الدوري التركي، بعدما تغلب عليه (2-1)، اليوم الجمعة، في المرحلة ال26 للمسابقة.

موضوعات مقترحة

وتوقف رصيد جالطة سراي، الذي فاز في مبارياته ال13 الماضية بالبطولة، عند 57 نقطة، لكنه ما زال محتفظا بالصدارة، رغم تلقيه خسارته الثالثة في البطولة خلال الموسم الحالي، متفوقا بفارق 6 نقاط أمام أقرب ملاحقيه فنربخشه، الذي يواجه مضيفه ألانيا سبور، بعد غد الأحد، في نفس المرحلة.

في المقابل، ارتفع رصيد قونيا سبور، الذي حقق انتصاره الأول في البطولة منذ أكثر من 4 أشهر، إلى 31 نقطة في المركز الثامن مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

بادر جالطة سراي بالتسجيل عن طريق ميلوت راشيكا في الدقيقة (31)، لكن سونر ديكمان، أحرز هدف التعادل لمصلحة قونيا سبور في الدقيقة (62).

وبينما شدد جالطة سراي من هجماته في محاولة لمعاودة التقدم من جديد، وجه قونيا صدمة أخرى لمنافسه، بعدما أضاف أوجولكان أولجون الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة (90+3).

ومنذ تعادله (2-2) مع ألانيا في أكتوبر الماضي، ضمن المرحلة ال11 للمسابقة، لم يعرف جالطة سراي سوى لغة الفوز في لقاءاته التالية بالبطولة، في حين يعد هذا هو الانتصار الأول لقونيا في المسابقة منذ فوزه بالنتيجة ذاتها على مضيفه قيصري سبور في نوفمبر الماضي، ضمن المرحلة ال14 للمسابقة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة