المتحدث الرئاسي ينشر صور الرئيس السيسي أثناء افتتاح البطولة العربية للفروسية العسكرية بالعاصمة الإدارية | إشادة دولية.. الهلال الأحمر يكشف كواليس زيارة الأمين العام للأمم المتحدة والوفد الأوروبي إلى ميناء رفح | قرار من النيابة ضد بلوجر شهيرة لاتهامها بنشر فيديوهات منافية للآداب العامة على المنصات الاجتماعية | الهلال الأحمر المصري: إسرائيل تعطل إجراءات دخول الشاحنات إلى قطاع غزة | "الحوثيون": استهدفنا مدمرة أمريكية في خليج عدن وسفينة إسرائيلية بالمحيط الهندي بطائرات مسيرة | الطرق الصوفية تحتفل برجبية "السيد البدوى" فى طنطا | الإسماعيلى .. برنامج تدريبي جديد لتجهيز اللاعبين استعدادًا للقاء الأهلي الأربعاء المقبل باستاد برج العرب | رئيس تنشيط السياحة: الخزانة العامة تستفيد بـ 35% من تذاكر الحفلات العالمية بمصر | حزب "المصريين": حضور السيسي فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية رسالة مهمة للشباب العربي | أستاذ علوم سياسية: المساعدات الأمريكية لإسرائيل وأوكرانيا وتايوان تزيد من تفاقم الحروب |
Close ad

منتخب الإمارات لقفز الحواجز يبدأ معسكرًا إعداديًا في ألمانيا

15-3-2023 | 11:15
منتخب الإمارات لقفز الحواجز يبدأ معسكرًا إعداديًا في ألمانياقفز الحواجز
وكالات

يبدأ منتخب الإمارات لقفز الحواجز معسكرًا إعدادياً في ألمانيا، بعد شهر رمضان المبارك، ضمن برنامج الإعداد المتدرج الخاص بالتحضير البدني والفني قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024، وذلك بعد حسم التأهل عن جدارة في بطولة قطر الدولية الشهر الماضي. 

موضوعات مقترحة

ووجه خالد العيد مدرب منتخب قفز الحواجز الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، على دعمه الكبير للفرسان، مما كان له الدور الكبير في تحقيق الإنجاز التاريخي بالتأهل للأولمبياد.

وثمن اهتمام ومتابعة الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة فاطمة بنت هزاع الثقافية، مالك ومؤسس إسطبلات الشراع، وتوجيهاتها بتوفير جميع المتطلبات لمنتخب الفرسان.

وقال: إن إسطبلات الشراع اضطلعت بجهود كبيرة في تجهيز الفرسان الذين يتمتعون بقدرات عالية للوصول إلى هذه المرحلة من التطور، إضافة إلى توفير أفضل الخيول على مستوى العالم، بما يتماشى مع طموحات المنتخب لتحقيق أفضل النتائج في مشاركاته المختلفة، والآن نتطلع لتنفيذ البرنامج الإعدادي الذي يتلاءم مع أهداف المرحلة المقبلة.

وأوضح العيد أنه تم التواصل مع الفرسان لمشاركة أكبر عدد منهم في فترة الإعداد بالمعسكر المقترح في ألمانيا، وأن هذا من شأنه أن يرتقي بالمستوى الفني للمنتخب الذي يشارك في الأولمبياد، ويعود بالنفع على الجميع فيما بعد الأولمبياد.

وأضاف: نحن أمام أهم مرحلة في الإعداد للفرسان، وهذا الدعم الكبير يمثل دافعاً قوياً للفرسان، ويعزز تطلعاتهم لرفع رايات الدولة في المحفل الأولمبي الكبير، وسيتم تجهيز المنتخب وتوزيع الخيول على الفرسان، لتحقيق التناغم المطلوب بين الفارس والخيل، والتدرج الإيجابي في الإعداد حسب البرنامج المقرر بهذا الخصوص، وصولاً إلى المرحلة المنشودة من الجاهزية القوية للمشاركة في أهم محفل رياضي عالمي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة