Close ad

بيولي عن استبدال جيرو: لم يكن الأداء ممتازا

14-3-2023 | 12:25
بيولي عن استبدال جيرو لم يكن الأداء ممتازا أوليفيه جيرو
وكالات الأنباء

كشف ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، سبب اتخاذه قرار استبدال أوليفيه جيرو رغم تسجيله هدف الفريق الوحيد في التعادل أمام ساليرنيتانا (1-1) أمس الإثنين، ضمن الجولة 26 من الدوري الإيطالي.

موضوعات مقترحة

وقال بيولي، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "كان يجب أن نلعب بمستوى أعلى، وتركنا مساحات كبيرة لتسجيل هدفهم. لم ندافع كوحدة واحدة، وكنا أكثر جنونًا بعد هدفهم، ولم نسيطر على المباراة".

وأضاف "نعرف كيف نقرأ هذه المواقف بشكل أفضل. كان من الممكن تجنب هدفهم، وكان علينا أن نؤدي بشكل أفضل، كما أننا كنا غير محظوظين في بعض المواقف".

وعن استبدال جيرو رغم تسجيله لهدف ميلان، علق بيولي "لقد سجل هدفًا رائعًا لكن الأداء لم يكن ممتازًا. كنت آمل أن يكون للاحتياطيين تأثير مختلف".

وتابع "الفريق يحتاج لأمرين للدفاع بشكل جيد. يجب أن يكون الجميع متاحين وأن يساعدوا بعضهم البعض، عندما يكون هناك هذين الأمرين يمكننا العمل بشكل جيد. نحن دائما نلعب كفريق، وأمر مؤسف لأننا أردنا الاستفادة من هذه الفرصة (سقوط المنافسين)".

وأتم "إذا رأيت هدفهم، فهناك 3 لاعبين لم يكونوا بأماكنهم بعد رمية التماس، ولا ينبغي أن يحدث ذلك أبدًا، كنا متحمسين للغاية ومنفتحين، سنشاهد اللقطات مرة أخرى وسنضع تقييمنا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة