Close ad

مدرب أتلتيك بلباو: الحقيقة اختفت أمام برشلونة

13-3-2023 | 20:44
مدرب أتلتيك بلباو الحقيقة اختفت أمام برشلونةفالفيردي
وكالات الأنباء

أعرب مدرب أتلتيك بلباو، إرنستو فالفيردي، عن أسفه لإلغاء هدف لاعبه إينياكي ويليامز في الدقائق الأخيرة من مباراته ضد برشلونة في "الليجا" بعد العودة لتقنية "الفار"، معتبرًا أن هذا النوع من القرارات بعيد عن كرة القدم الحقيقية التي نعرفها حتى الآن".

موضوعات مقترحة

 قال فالفيردي: "لم أر اللعبة، لكن هذا موقف لم يشاهده أي شخص داخل الملعب، افترض أن شخصاً ما التقط اللعبة بمنظار تلسكوبي وشاهد أن هناك لمسة يد قبل الهدف، بالطبع نحن غاضبون لأن هذا الهدف كان سيعني الكثير بالنسبة لنا".
وكان برشلونة متقدماً بهدف وسعى بلباو لاقتناص التعادل في الدقائق الأخيرة، وهو ما حققه بالفعل قبل أن يلغي "الفار" هدف ويليامز بسبب "لمسة يد"، مفترضة ضد زميله إيكر مونياين في بداية اللعبة.

أقر فالفيردي بأن فريقه واجه مشكلات لخلق فرص خطيرة أمام المنافس"، لكنه أبدى رضاءه عن الأداء المقدم أمام كل من الريال وأتلتيكو مدريد إضافة للبرسا.

أكد  ضرورة تحسين إنهاء الهجمات، وأن يصبح لاعبوه أكثر دقة أمام المرمى، فالتصنيف يقلقنا لأننا لا نحصد نقاطاً، لا يكفي تقديم مباريات جيدة فقط، نحتاج للفوز، نتنافس بشكل جيد لكن ينقصنا الفوز مهما كانت الظروف".

بخصوص "قضية نيجريرا" المتهم فيها نادي برشلونة والحديث عن إهداء الفريق الألقاب في موسم 2017-2018 الذي كان فيه مدرباً للفريق الكاتالوني، قال: "لا أعتقد أنه كان هناك نقاش حول من الفريق الأفضل في ذلك الموسم، فأنا أتذكر أننا فزنا بلقب "الليغا" بفارق 14 نقطة عن الوصيف، وبنحو 17 أو 19 نقطة عن الثالث، وكذلك حينما فزنا بنهائي الكأس 5-0 على حساب إشبيلية".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: