Close ad

هيرتا برلين يتوقع الحصول على 100 مليون يورو من المستثمر الجديد للنادي

13-3-2023 | 19:01
هيرتا برلين يتوقع الحصول على  مليون يورو من المستثمر الجديد للناديهيرتا برلين
الألمانية

يتوقع نادي هيرتا برلين الألماني الحصول على نحو 100 مليون يورو (106 ملايين دولار) من شركة "777 بارتنرز" للاستثمار، ومقرها في ولاية فلوريدا الأمريكية، في ظل سعي النادي للوصول إلى الاستقرار المالي.

موضوعات مقترحة

وألمح جوش واندر الرئيس التنفيذي لشركة "777 بارتنرز" خلال مراسم الإعلان عن تفاصيل الشراكة أمس الإثنين في العاصمة الألمانية برلين، إلى قيمة الاستثمار الذي من المتوقع أن تضخه المجموعة في النادي الألماني، لكنه لم يكشف عن الإطار الزمني لذلك.

واستحوذت "777 بارتنرز" على 7ر64% من حصة المستثمر السابق لارس فيندهورست الذي ضخ حوالي 375 مليون يورو في النادي منذ عام 2019 لكنه انسحب من المشهد عقب نشوب خلافات مع عدة أعضاء بمجلس الإدارة.

وقال كاي بيرنشتاين رئيس هيرتا برلين "إنه يوم رائع لهيرتا برلين ومستقبلنا، نريد الآن إعادة هيكلة أنفسنا ، ونعود إلى أساسياتنا ونترك شعار /بيج سيتي كلوب/ في الماضي بجانب جنون العظمة الذي لازمنا في السنوات الأخيرة".

وأضاف: "النادي بأكمله يريد فقط أن تهدأ الأمور. نتطلع إلى أوقات أكثر هدوءًا ، خاصة وأن لدينا واجبات مهمة تنتظرنا، مع وجود مجالات تشمل إمكانية إنشاء ملعب جديدً وتأسيس فريق للسيدات.

ومن المقرر أن تشارك "777 بارتنرز" بعضوين في مجلس إدارة هيرتا برلين، والذي يضم حاليا خمسة أعضاء.

وتمتلك "777 بارتنرز" خبرة أكبر من فيندهورست في عالم كرة القدم، حيث أن لديها حصص متعددة في أسهم أندية ريد ستار باريس وأشبيلية وستاندرد لييج وفاسكو دي جاما وميلبورن فيكتوري وجنوه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: