Close ad

بيجولا تحقق فوزا مثيرا وتتأهل برفقة سابالينكا إلى الدور الرابع ببطولة لإنديان ويلز للتنس

13-3-2023 | 11:23
بيجولا تحقق فوزا مثيرا وتتأهل برفقة سابالينكا إلى الدور الرابع ببطولة لإنديان ويلز للتنس جيسيكا بيجولا
الألمانية

صعدت الأمريكية جيسيكا بيجولا إلى الدور الرابع (دور الستة عشر) ببطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة بعدما حققت فوزا مثيرا وتغلبت على الروسية أنستاسيا بوتابوفا 3 / 6 و6 / 4 و7 / 5 مساء الأحد (صباح الاثنين بتوقيت جرينتش) ضمن منافسات الدور الثالث.

موضوعات مقترحة

وللمباراة الثانية على التوالي، حولت بيجولا تأخرها بمجموعة إلى الفوز، حيث فازت بوتابوفا بالمجموعة الأولى التي استغرقت 39 دقيقة لكن بيجولا استعادت توازنها وفرضت تفوقها في الوقت المناسب.

واحتاجت بيجولا المصنفة الثالثة للبطولة إلى ساعتين و17 دقيقة لحسم المباراة أمام منافستها الروسية والتأهل للدور الرابع، حيث تلتقي التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة 15 للبطولة، والتي تأهلت بالفوز على اللاتفية ايلينا أوستبنكو صفر / 6 و6 / صفر و6 / 4 .

وصعدت البيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة الثانية على العالم إلى دور الستة عشر دون عناء بعد أن انسحبت الأوكرانية ليسيا تشرينكو من مباراة الدور الثالث أمامها.

وتلتقي سابالينكا، المتوجة بلقب أستراليا المفتوحة 2023، في الدور الرابع، التشيكية بربورا كريتشيكوفا المتوجة بلقب فرنسا المفتوحة 2021، والتي صعدت بالفوز على تشين وانج 6 / 2 و6 / 7 (1 / 7) و6 / 2 .

كذلك تأهلت النجمة اليونانية ماريا ساكاري بالفوز على الأوكرانية أنيلينا كالينينا 3 / 6 و6 / 2 و6 / 4 في مباراة استغرقت ساعتين ونصف الساعة.

وتلتقي ساكاري في الدور الرابع، التشيكية كارولينا بليسكوفا التي فازت على الروسية فيرونيكا كودميرتوفا 6 / 1 و7 / 5 .

كذلك تغلبت الأمريكية كوكو جوف، المصنفة السادسة للبطولة والتي تكمل الـ 19 عاما من عمرها اليوم الاثنين، على التشيكية ليندا نوسكوفا 6 / 4 و6 / 3 في مباراة استغرقت ساعة واحدة و19 دقيقة.

وواصلت السويدية ريبيكا بيترسون تألقها في البطولة وتأهلت للدور الرابع بالفوز على السويسرية جيل تايشمان 3 / 6 و6 / 3 و6 / 1، وستلتقي في مباراتها المقبلة مع كوكو جوف.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة