Close ad

محرك البحث داك داك جو يضيف خاصية لاستخدام الذكاء الاصطناعي

12-3-2023 | 13:44
محرك البحث داك داك جو يضيف خاصية لاستخدام الذكاء الاصطناعيمحرك البحث داك داك
الألمانية

 كشف محرك البحث على الإنترنت داك داك جو، الذي يركز على حماية الخصوصية خاصية اختيارية جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي باسم داك أسيست، حيث يمكن لمستخدمي تطبيقات أو امتدادات تصفح داك داك جو  الوصول إلى النسخة التجريبية للخاصية الجديدة  مجانًا حاليًا.

موضوعات مقترحة

وأشار موقع سي نت دوت كوم المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن داك آسيست ليست خدمة محادثة آلية مثل شات جي.بي.تي وبينج أيه.آي من مايكروسوفت. وبدلا من ذلك فإنها تمثل إضافة  إلى خدمة إنستانت آنسرز (إجابات فورية) الموجودة في محرك البحث حاليا.

وفي حين تتيح خاصية "إنستانت أنسرز"  مصادر مختلفة  عبر الإنترنت  لتقديم إجابات سريعة على سؤال المستخدم دون الحاجة إلى النقر على أي من الروابط التي تظهر في نتائج البحث. ولكن خاصية داك أسيست يمكن أن تساعد  من خلال تقليص نتائج البحث بشكل أكثر دقة.

وعند وضع السؤال في  مربع البحث على المحرك داك داك جو  تقوم خاصية داك أسيست  بمسح  موقع ويكيبيديا والموسوعة البريطانية بريتانيكا لتقديم الإجابة. وتستخدم الخاصية تكنولوجيا  طورتها شركتي  أوبن أيه.آي المطورة لمنصة المحادثة بالذكاء الاصطناعي شات جي.بي.تي، وأنزرأوبيك لتلخيص الإجابة وجعلها أكثر حوارية . وعندما تجيب داك أسيست، على السؤال، فإنها  تربطه أيضا بالموضوعات الموجودة  على ويكيبيديا وبريتانيكا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة