Close ad

مايا مرسى رئيسة وفد مصر تُناقش سبل التعاون بقضايا المرأة مع وزيرة التنمية الاجتماعية بالأردن

11-3-2023 | 13:37
مايا مرسى رئيسة وفد مصر تُناقش سبل التعاون بقضايا المرأة مع  وزيرة التنمية الاجتماعية بالأردنمايا مرسي تناقش سبل التعاون بقضايا المرأة مع وزيرة التنمية الاجتماعية بالاردن
هايدي أيمن

اجتمعت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة ورئيسة وفد مصر المشارك في فعاليات الدورة 67 للجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة "CSW67 " بنيويورك ، مع وفاء بني مصطفي وزيرة التنمية الاجتماعية بالأردن ، لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

موضوعات مقترحة

وأكدت الدكتورة مايا مرسى أن العنف ضد المرأة آفة عالمية تعانى منها المرأة على اختلاف مستوياتها الاجتماعية والاقتصادية والثقافية ،موضحة  أن هذا الملف على قائمة أولويات مصر، وقد حققت به إنجازات كبيرة ، واستعرضت الجهود الوطنية في هذا الملف .

وثمنت وفاء بني مصطفي تجربة مصر في ملف حماية المرأة من جميع أشكال العنف ضد المرأة ، وعبرت عن تطلعها للتعاون مع المجلس القومى للمراة في هذا المجال.

تجدر الإشارة الى أن فعاليات الدورة 67 للجنة وضع المرأة بالأمم المتحده "CSW67"  تأتى بعنوان "الابتكار والتطور التكنولوجي والتعليم في العصر الرقمي من أجل تحقيق المساواة بين الجنسين وتمكين كافة النساء والفتيات "، وتعقد خلال شهر مارس الجارى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة