Close ad

بايرن ميونخ يدفع فاتورة إقصاء باريس أمام أوجسبورج

10-3-2023 | 19:51
بايرن ميونخ يدفع فاتورة إقصاء باريس أمام أوجسبورج بايرن ميونخ
وكالات الأنباء

استقر جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ، على إجراء تغييرات في تشكيلة الفريق في مباراته أمام أوجسبورج المقرر إقامتها غدًا السبت بالدوري الألماني "بوندسليجا"؛ لعدم جاهزية بعض اللاعبين.

موضوعات مقترحة

وقال ناجلسمان، اليوم الجمعة، إن المهاجم إريك ماكسيم تشوبو موتينج "لن يتواجد مع الفريق بسبب مشكلة في الظهر"، وكذلك ماتياس دي ليخت، وتوماس مولر، وكينجسلي كومان، وليون جوريتسكا "، ألمحوا أنهم يعانون من الإرهاق".

وقال ناجلسمان "سنحدد غدًا من سيكون منهم قادرًا على بدء المباراة. سنقوم بعملية تدوير صغيرة".

ويدخل بايرن، مباراته أمام أوجسبورج، بعد الفوز على باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين، وتأهله لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر بايرن جدول الترتيب، بفارق الأهداف أمام بوروسيا دورتموند، ويتوجه حاليًا لمواجهة أوجسبورج، الذي يتواجد في النصف السفلي من جدول الترتيب، علما بأن أوجسبورج كان واحدًا من بين فريقين تغلبا على بايرن هذا الموسم، في سبتمبر الماضي.

وقال ناجلسمان "طريقة لعب أوجسبورج سببت لنا مشاكل. لدينا خطة يمكنها أن تجعلنا نفوز بالمباراة. أعتقد أننا جاهزون للغاية لهذه المباراة".

وأضاف "لا يكون الأمر سهلا على الإطلاق عندما تخوض مباراة بعد دوري أبطال أوروبا. النصف الأول من المباراة سيكون حاسمًا".

الغياب المتوقع لبعض اللاعبين يمنح فرصة للاعبين الآخرين الذين جلسوا على مقاعد البدلاء مؤخرًا، أبرزهم ساديو ماني، وليروي ساني، وسيرج جنابري، الذي سجل في مرمى باريس سان جيرمان.

وقال ناجلسمان عن جنابري: "خضنا حديثا رائعا وبعد ذلك لعب بشكل جيد وسجل هدفا جيدا. من المهم أن تتحدث عن لغة الجسد الصحيحة. كان شيئًا عظيمًا، سجل هدفا وترك انطباعا جيدا للغاية بشكل عام".

وكشف المدرب أن جواو كانسيلو، الذي استعاره بايرن في الشتاء، سيبدأ اللقاء بعدما أعرب عن خيبة أمله بشأن دوره كلاعب بديل.

وقال ناجلسمان "سيحظى بفرصة بدء المباراة، اعتبارا من الآن. دائما ما كان رد فعله إيجابيًا. كان هناك تدريب واحد ولم يتدرب فيه بشكل جيد، ولكننا خضنا حديثا جيدا بعده وهو ما ساعده للغاية".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة