Close ad

وزيرا التعليم والرياضة يشاركان طالبات مدرسة مصر الجديدة لعبة كرة القدم| صور

6-3-2023 | 11:39
وزيرا التعليم والرياضة يشاركان طالبات مدرسة مصر الجديدة لعبة كرة القدم| صورمشاركة طالبات مدرسة مصر الجديدة ألعاب الحبل والقفز وكرة القدم
أحمد حافظ

شهد الدكتور رضا حجازي وزير والتربية والتعليم برفقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عددا من الفقرات الرياضية، التي قامت بها طالبات إحدى مدارس مصر الجديدة، ضمن نشاط اليوم الرياضي.

موضوعات مقترحة

وعرضت الطالبات أمام الوزيرين وقيادات التعليم في القاهرة، مجموعة من الألعاب، مثل لعبة الحبل، والقفز من أعلى، وتشابك الأيدي، وبعدها قدمت الطالبات فقرة رياضية أخرى لكرة القدم، حيث شاهد الوزيران المباراة عن قرب، حيث كانا يقفان لمشاهدة الطالبات وهن في أرض الملعب (فناء المدرسة).

شارك الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية، طالبات مدرسة الشهيد يسري عميرة النموذجية، في لعب كرة السلة، وسط تصفيق من الطالبات.
وقام الوزيران باللعب مع الطالبات، حيث تسابق كل وزير منهما في لعب الكرة بشكل صحيح، وبعدها قاما بتفقد لعبة الطائرة وسط فناء المدرسة.
ووصل منذ قليل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، مدرسة الشهيد يسري عميرة النموذجية، بمصر الجديدة، ويرافقه أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لحضور متابعة تنفيذ يوم الأنشطة الرياضي.
وشهد الوزيران عروضا من الطالبات، حيث قدمن ألعاب رياضية، مثل الكاراتيه، وسط تصفيق من الحضور والثناء على أداء الطالبات.
وقدمت الطالبات مجموعة من الألعاب الأخرى، حيث استعرضن المهارات أمام الوزيرين والحضور من قيادات الوزارة ومديرية التربية والتعليم في القاهرة.
ويتضمن يوم الأنشطة‫ ممارسة الأنشطة بمختلف أنواعها الرياضية والثقافية والفنية والعلمية والتكنولوجية، ويكون ذلك بمشاركة مديري عموم تنمية الأنشطة، ومن ثم المساهمة في اكتشاف الموهوبين والمبدعين ورعايتهم، في كل المجالات الرياضية والفنية والثقافية، والاهتمام بالاستثمار في العنصر البشري.


وبدأت المرحلة الأولى في تطبيق اليوم الرياضي، بداية من شهر أكتوبر الماضي في 25% من مدارس الإدارة التعليمية.


- وبدأت المرحلة الثانية: بداية شهر ديسمبر 2022 في 25% من مدارس الإدارة التعليمية.
- وبدأت المرحلة الثالثة: بداية الفصل الدراسي الثاني في 25% من مدارس الإدارة التعليمية.
- فيما المرحلة الرابعة بداية شهر أبريل 2023 بنسبة 25% من إجمالي مدارس الإدارة التعليمية.


مشاركة طالبات مدرسة مصر الجديدة ألعاب الحبل والقفز وكرة القدممشاركة طالبات مدرسة مصر الجديدة ألعاب الحبل والقفز وكرة القدم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: