Close ad

قائد المان يونايتد السابق: اللاعبون الكبار في مانشستر يونايتد هم الذين خذلوا النادي اليوم

5-3-2023 | 23:35
قائد المان يونايتد السابق اللاعبون الكبار في مانشستر يونايتد هم الذين خذلوا النادي اليومروي كين
عمرو إسماعيل

صب قائد مانشستر يونايتد السابق روي كين، جام غضبه على لاعبي الفريق، بعد الخسارة التاريخية أمام ليفربول (0-7) مساء الأحد على ملعب "أنفيلد"، ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موضوعات مقترحة

وقدم لاعبو مانشستر يونايتد أداء كارثيا، أمام الغريم التقليدي لهم في كرة القدم الإنجليزية، وهو أمر أثار غضب كين المعروف بانتقاداته اللاذعة.
 
وقال كين في معرض تحليله للمباراة لشبكة "سكاي سبورتس": "يوم صادم. اللاعبون الكبار كانوا محرجين. لم يظهروا أي مهارات قيادية".

وأضاف: ""يوم صعب حقًا لمانشستر يونايتد، والحمد لله لم أكن جزءًا من الخسارة بهذا الشكل. سيخجل اللاعبون عندما تصبح الأمور صعبة، لقد كانوا في عداد المفقودين، عندما يأتي يونايتد إلى آنفيلد، كل المنطق يخرج من النافذة. إنه أصعب مكان تأتي إليه، لم يظهروا أي فخر أو قتال".

وتابع: "ليفربول كان مذهلاً للغاية، رغبته وطاقته. عاد ليفربول إلى أفضل حالاته لكنه كان يومًا محرجًا ليونايتد، لم أعتقد أبدًا أن يونايتد عاد إلى أفضل حالاته. لكن ليفربول لم يدعهم يفلتون من المأزق اليوم، لقد كانوا حاسمين وقاسيين واستمروا في العمل".

ووجه كين رسالة إلى قادة مانشستر يونايتد على أرض الملعب بقوله: "اللاعبون الكبار في مانشستر يونايتد هم الذين خذلوا النادي اليوم. كلاعب.. يجب أن تختبئ. إنه أمر محرج للاعبين".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة