Close ad

الدوري السعودي.. أهداف الأوقات القاتلة تمنح الجولة 19 رقمًا تاريخيًا

5-3-2023 | 17:43
الدوري السعودي أهداف الأوقات القاتلة تمنح الجولة  رقمًا تاريخيًامباراة الوحدة والهلال
وكالات الأنباء

شهدت الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين، التي اختتمت مساء السبت، تسجيل رقم قياسي غير مسبوق في عهد المحترفين بتسجيل 9 أهداف في الوقت بدل الضائع من أصل 29 هدفًا سجلت في الجولة، أي ما يعادل الثلث تقريبًا.

موضوعات مقترحة

وحُسمت 4 مباريات من أصل 5 بالأهداف التي سجلت في الوقت القاتل، فيما أكد هدف الفيحاء الثاني بواسطة سلطان مندش في مرمى أبها بالدقيقة 97 الفوز لتنتهي المباراة (2-0) على ملعب مدينة المجمعة الرياضي.

وحسم الطائي، مواجهته مع الفتح بهدف ثالث سجل عن طريق المحترف موسونا في الدقيقة (92) لتنتهي المواجهة على ملعب الأميرعبدالله بن جلوي (3-2).

وشهدت مباراة الوحدة والهلال التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة تسجيل سعود عبدالحميد هدف الهلال الثالث في الدقيقة (93)، لكن الهلال لم يهنأ كثيرًا بالتقدم، بعد أن نجح البديل سلطان السوادي في تسجيل التعادل بالدقيقة (99)، ليطلق الحكم بعدها صافرة النهاية بالتعادل (3-3).

وتمكن الاتفاق من تحقيق فوز مهم وغالٍ على الرائد في ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة بهدف قاتل سجله سنوسي هوساوي في الدقيقة (93).

وشهدت مباراة النصر مع الباطن على ملعب مرسول بارك أكثر عدد أهداف لفريق واحد في الوقت بدل الضائ ، ليقلب النصر النتيجة عبر 3 أهداف سجلها عبد الرحمن غريب (93)، ثم زاد محمد آل فتيل الهدف الثاني (112)، قبل أن يطلق رصاصة الرحمة عبرالمهاجم الشاب محمد مران (ق 114).

وتمكن العدالة من حسم مواجهته مع الشباب في الدقيقة (97) عبر بيدرو يوجينيو، ليحقق فوزًا تاريخيًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة