Close ad

مدرب بني ياس قبل لقاء الوصل: المفاجآت واردة في الدورى الإماراتي

5-3-2023 | 17:23
مدرب بني ياس قبل لقاء الوصل المفاجآت واردة في الدورى الإماراتي دانييل إيسايلا
وكالات الأنباء

أكد الروماني دانييل إيسايلا مدرب بني ياس، أن المفاجآت واردة في كأس رئيس الإمارات، مشيرًا إلى أنه يرى حماسًا ومعنويات عالية لدى لاعبيه قبل مباراة الوصل بعد غدٍ الثلاثاء، في ربع نهائي البطولة.

موضوعات مقترحة

وقال إيسايلا في المؤتمر الصحفي اليوم الأحد: "هدفنا بلا شك، الوصول إلى الدور قبل النهائي، وهذا طموح مشروع للجميع، رغم أننا لم نظهر بمستوى جيد في مبارياتنا الأخيرة، في الوقت الذي يحقق فيه الوصل نتائج جيدة، لكن المفاجآت واردة في بطولات الكأس".

وأضاف: "المباراة بكل الأحوال لن تكون سهلة لأي من الفريقين، ولكنني أرى حماسا ومعنويات عالية لدى لاعبي بني ياس، ورغبة واضحة للفوز واللعب في المربع الذهبي".

من جانبه، قال فواز عوانة قائد بني ياس: "الوصل فريق قوي، ونحن نريد تحسين الصورة التي ظهرنا بها في مبارياتنا الأخيرة، وإسعاد جمهورنا بالتقدم خطوة في بطولة مهمة".

وواصل: "مباراتنا أمام الوصل، تحدٍ حقيقي لبني ياس، لأنه فريق يقدم كرة هجومية، ومنافس قوي على قمة الدوري الإماراتي، باحتلاله المركز الثاني في ترتيب البطولة".

وأتم قائلا: "كأس رئيس الإمارات، بطولة غالية ومهمة للجميع، ولدينا الرغبة في الوصول إلى أبعد مدى فيها، ونتمنى أن نوفق أمام الوصل بعد غد، ونخطو خطوة مهمة على طريق هدفنا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: