Close ad

تيجانا : فيريرا يبذل مجهودا كبيرا لعودة الزمالك إلى مستواه الطبيعي

5-3-2023 | 12:34
تيجانا  فيريرا يبذل مجهودا كبيرا لعودة الزمالك إلى مستواه الطبيعي اسماعيل يوسف
كريم عماد

تحدث اسماعيل يوسف مدير الكرة بالقلعة البيضاء عن الأزمات التي يتعرض بها النادي مؤخرا مؤكدا أن المحن هي التي تكشف من يحب الزمالك بصدق ويدعمه ويسانده في هذه الظروف.

موضوعات مقترحة

 قال تيجانا ان الظروف صعبة لكنها ستتحسن خلال الفترة القادمة وعودة النتائج الجيدة مرة اخرى تحتاج أن يكون هناك نظام والتزام داخل الملعب وان يتحد الجميع لاعبين وجهاز فني وإدارة ويتحمل كل منهم مسؤلياته.

وأكد تيجانا أن الفريق يقوده جهاز فني على أعلى مستوى بقيادة مدير فني مخضرم له اسم كبير وهو البرتغالي فيريرا موضحا أنه يبذل جهدا كبيرا مع الفريق ويحاول إعادته مرة أخرى الطريق الصحيح كما أن الجهاز المعاون له وعلى أعلى مستوى سواء أسامة نبيه او أحمد عبدالمقصود أو حسين ياسر وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

وأوضح مدير الكرة أن فيريرا يستشير الجهاز المعاون ويحصل على رأيهم لكن الكلمة الأخير تكون له لأنه المدير الفني وصاحب القرار.

وتحدث يوسف عن بعض اللاعبين مشددا على ان محمد عواد حارس كبير وتحمل مسؤلية الدفاع عن عرين الزمالك وكان أحد الأسباب الرئيسية في التتويج بلقب الدوري مشددا على أن عودة محمد صبحي للفريق الموسم الجاري مكسب كبير والتنافس بين الثنائي سيكون لصالح الزمالك.

واشاد يوسف بمستوى أحمد فتوح الذي عاد للمشاركة مؤكدا انه من مكاسب مباراة بيراميدز وكذلك مصطفى شلبي الذي ظهر بمستوى رائع في المباراة موضحا أنه يمتلك امكانيات اكثر من ذلك لكنه يمر بظروف نفسية غير مستقرة بسبب الهجوم عليه في بعض الأحيان ولكن مع استرداد الثقة واستمراره في المشاركة سيصل الى اعلى مستوى له.

وأوضح اسماعيل يوسف أن زيزو لاعب كبير ومؤثر ولم يتأخر عن الزمالك أبدا ولم يبخل بجهده على مدار المواسم السابقة ومن الوارد أن يتأثر مستواه لكن الجميع يعلم قيمة زيزو الفنية كما انه يحب النادي بشدة.

واشاد تيجانا بالتونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الفريق مؤكدا انه لاعب كبير ويمتلك شخصية داخل الملعب ويجيد اللعب تحت ضغط.

وعن الهجوم الذي يتعرض له الفريق قال اسماعيل يوسف: “هناك أمور غريبة تحدث حيث توجد مجموعة محددة تقوم بسب اللاعبين وتهاجم الجميع طول الوقت وهو ما يؤثر عليهم في بعض الأحيان، نعم هناك أخطاء فنية ولكن لا يوجد أي فرد داخل الزمالك يريد أن يخسر”.

وتابع: “صفقات الزمالك الجديدة من سوء حظها أن النتائج لم تساعدهم وطريقة اللعب لم تظهر امكانيتهم وأي لاعب يحتاج للوقت من أجل التأقلم”.

واختتم تيجانا تصريحاته مؤكدا أن الأوضاع ستتحسن خلال الفترة القادمة لأن الجميع داخل النادي يعمل من أجل إعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية في المنافسة على البطولات وحصدها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة