Close ad

وزير الدفاع الروسي يؤكد أهمية تأمين انتشار القوات بمناطق العمليات العسكرية

5-3-2023 | 12:05
وزير الدفاع الروسي يؤكد أهمية تأمين انتشار القوات بمناطق العمليات العسكريةشويجو
أ ش أ

 أكد وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو أهمية تهيئة جميع الظروف اللازمة وتأمين انتشار القوات في مناطق العمليات العسكرية بأوكرانيا وتنظيم الدعم الشامل للقوات، وخاصة عمل الوحدات الطبية ووحدات الدعم خلف الجبهات.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده شويجو اليوم /الأحد/ مع قادة مجموعات القوات الروسية المشاركة في العملية العسكرية الخاصة؛ لبحث الوضع والخطط العسكرية في المرحلة المقبلة.
واستمع شويجو - وفقا لقناة (روسيا اليوم) الإخبارية - إلى تقارير قادة مجموعات القوات الروسية بشأن الوضع الحالي على محاور المسؤولية وخطة إجراءاتهم المقبلة.

كان شويجو قد استمع في وقت سابق إلى عدد من نوابه وبحث معهم ضمان تنظيم الإمداد المستمر للقوات بالأسلحة والمعدات العسكرية والذخيرة، وأكد أهمية تنظيم التدريب القتالي لوحدات الاحتياط، وضمان الدعم بمختلف أنواعه للوحدات العسكرية.

من جهة أخرى، أكد رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين أن الولايات المتحدة الأمريكية تواصل الضغط على الدول الغربية لتمويل النظام الأوكراني بالأسلحة والعتاد.

وأضاف فولودين أن واشنطن تستخدم الدول الأخرى لتحقيق مصالحها وتمارس الضغط عليهم لتمويل كييف وذلك على حساب رفاهية مواطنيهم، مؤكدا أنها تتكبد تكاليف أقل بكثير في دعم نظام كييف. 

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة