Close ad

مدرب نادي قطر: جاهزون للفوز على الشمال غدًا الخميس

1-3-2023 | 15:43
مدرب نادي قطر جاهزون للفوز على الشمال غدًا الخميسمدرب نادي قطر
وكالات الأنباء

شدد المغربي يوسف سفري، مدرب نادي قطر، على أهمية نقاط مباراة الفريق أمام الشمال، غدا الخميس، ضمن الجولة 16 من الدوري القطري.

موضوعات مقترحة

وقال سفري في المؤتمر الصحفي التقديمي: "صاحبت مباراتنا الأخيرة أمام السد (0-2) ظروفا مختلفة، وعلى الرغم من الخسارة كنا ننتظر ردة فعل أفضل أمام فريق كبير ومنظم مثل السد، إلا أننا خرجنا بجملة من الدروس التي نحتاجها بشكل كبير، خاصة أننا قدمنا ما لدينا حتى بعد طرد لاعبين في صفوفنا".

وأضاف: "أود أن أشير الى أن البعض انتقد حصول اللاعبين على البطاقات الملونة، وبدوري كمسؤول عن الجانب الفني في الفريق أشدد دائما على أهمية اللعب بقوة وأداء رجولي وليس اللعب بخشونة أو بطريقة ممكن أن تؤذي لاعبا آخر، ولو كنا أكملنا المباراة بدون حالتي الطرد كان من الممكن أن نخرج بنتيجة إيجابية".

وعن منافسهم في مباراة الغد الشمال، قال: "كل مباراة لها خصوصية مختلفة وبالنسبة للشمال فإنه قادم أيضاً لتحقيق الفوز، ونكن الاحترام لكل الفرق التي نواجهها".

وتابع "عموما أجرينا استعداداتنا للمباراة، واللاعبون سيحصلون على فرصتهم للتعويض بعد أن أظهروا الحنكة والكفاءة، كما أننا نمتلك مجموعة متكاملة من اللاعبين أساسيين وبدلاء، وبالتالي نسعى لكسب النقاط، خصوصا أن الموسم طويل ويحتاج للتحلي بالتركيز".

وأكد: "سنواصل التقدم خطوة بخطوة، وأنا فخور باللاعبين وراض على الأداء رغم النتيجة الأخيرة".

أما حارس مرمى الفريق ساطع العباسي فقال: "أشكر زملائي على المجهود الذي بذلوه أمام السد، رغم النتيجة السلبية لكننا استفدنا منها فنيا".

وأوضح: "قدمنا جملا تكتيكية ووصلنا مرمى السد، للأسف خسرنا لاعبين في الدقيقة 60، وساهم هذا في صعوبة تعديل النتيجة".

وأضاف: "الآن لدينا جولة جديدة وعلينا أن نعمل على التعويض، ندرك حجم المسؤولية ونعتبر جميع المباريات المقبلة بمثابة نهائيات".

وعن فريق الشمال، قال: "لا ننظر له على أنه بالمراكز الأخيرة، إذ يمتلك عناصر جيدة ومدرب مميز. يجب أن نأخذ الجوانب الإيجابية ونطورها نفسيا وفنيا، نحن فخورون بما نقدمه".

ويحتل قطر المركز الرابع بـ23 نقطة، بينما يتواجد الشمال في المركز العاشر بـ11 نقطة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة