Close ad

لنسيان «الوداع الآسيوي».. شباب الأهلي يتحدى كلباء

1-3-2023 | 09:22
لنسيان ;الوداع الآسيوي; شباب الأهلي يتحدى كلباء شباب الأهلي
وكالات

يتطلع شباب الأهلي إلى تجاوز خروجه من دوري أبطال آسيا أمام الهلال السعودي، والتركيز على تعزيز صدارته لدوري أدنوك للمحترفين، والبداية ستكون على ملعب اتحاد كلباء، غداً الخميس.

موضوعات مقترحة

ودع شباب الأهلي المسابقة القارية بالخسارة 1-3 أمام الهلال في دور الـ16، ليتحول تركيزه على الدوري، والتي يتنافس عليه ستة فرق، بحسب ما صرح به البرتغالي ليوناردو جارديم.

وحصد شباب الأهلي 36 نقطة، لكنه مهدد بفقدان الصدارة حال إهدار أي نقطة، إذ يلاحقه الوصل وله 35 نقطة، ثم يأتي العين والشارقة والوحدة ولكل منهم 34 نقطة، بينما يوصل الجزيرة الزحف نحو المقدمة رغم أنه يتأخر عن المتصدر بست نقاط.

ورغم احتلال اتحاد كلباء المركز الثامن، إلا أن جارديم يعلم جيداً صعوبة اللقاء.

وقال مدرب شباب الأهلي: "رغم الصعوبات فإن الفريق يدخل المباريات دائماً للفوز، نعرف المنافس جيداً، خاصة أنه تعادل معنا في مباراة الدور الأول".

وأضاف: "نعمل على تجهيز كل اللاعبين الموجودين في الفريق ليكونوا رهن إشارة الجهاز الفني، هناك ستة أندية تنافس على اللقب هذا الموسم، وعلينا التركيز والقتال بقوة لتحقيق هدفنا".

ويرغب الشارقة، المنتشي بفوزه بكأس السوبر الإماراتية على حساب العين قبل أيام، في مواصلة تألقه عندما يستضيف الجزيرة الذي حصد سبع نقاط فقط في آخر خمس مباريات.

أما مهمة العين فستكون سهلة، حيث يستضيف متذيل الترتيب دبا الفجيرة،  وأضعف خط هجوم في الدوري، وقد يجدها كودجو لابا فرصة في تأكيد تربعه على عرش الهدافين الذي يتصدره برصيد 20 هدفاً.

وربما تكون مهمة الوحدة خارج ملعبه أكثر صعوبة عند مواجهة النصر، والذي يبتعد عن منطقة الهبوط بسبع نقاط، وفاز في آخر مباراتين على ملعبه.

ويطمح الوصل لتحقيق انتصاره الرابع توالياً، حينما يحل ضيفاً على الظفرة أضعف خط دفاع في المسابقة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: