أخبار

حزب مصر يبدأ فعاليات المعسكر التدريبي للشباب

1-11-2013 | 08:39

حزب مصر

ولاء مرسى
بدأ حزب مصر، أولى فعاليات المعسكر التدريبي الأول لشباب الحزب، بمعسكر مدينة الشباب بأبي قير بالإسكندرية، والذي سيستمر لمدة 4 أيام بحضور رئيس الحزب والأمين العام وقيادات وأمناء الحزب بجميع المحافظات.


وقال الوليد عبد المنعم، المتحدث الرسمى وعضو المكتب السياسى والهيئة العليا بحزب مصر، إن أهداف المعسكر هي التعارف والتواصل بين شباب الحزب بجميع المحافظات، واكتساب المفاهيم الأساسية للحياة السياسية، وتوضيح رؤية ورسالة ومبادئ وأهداف وبرامج الحزب.

وأشار إلى أن من أهداف المعسكر اكتساب مهارات جذب ودمج الأعضاء في الحزب لإحداث توافق سياسي وحزبي يرمي لصالح الحزب في المرحلة القادمة، موضحًا ضرورة تناقل خبرات جميع المحافظات فيما بينها، وتوحيد خطط العمل على مختلف الأمانات.

وأضاف الوليد أن المدعوين إلى المعسكر هم الأعضاء الفاعلون من شباب الحزب بجميع المحافظات التي بها قواعد حزبية، ويأتي ترشحيهم من قِبل أمين المحافظة بناءً على أن تتراوح أعمارهم ما بين 18 إلى 38 عامًا وحاصلين على تعليم جامعي، مؤكدًا أن حزب مصر فكرته قائمة على تمكين الشباب من المناصب القيادية في المرحلة القادمة والاستفادة بخبرات القيادات الحالية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة