Close ad

«إي فاينانس» تحصل على اعتماد «في إم وير الرسمي» كمزود للخدمات السحابية

22-2-2023 | 14:29
;إي فاينانس; تحصل على اعتماد ;في إم وير الرسمي; كمزود للخدمات السحابيةإبراهيم سرحان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة إي فاينانس:
فاطمة سويري

أعلنت اليوم شركة إي فاينانس (eFinance)، الشركة الرائدة المزودة للحلول الرقمية بما في ذلك الخدمات المالية والسحابية في مصر، عن حصولها على اعتماد VMware Cloud Verified  الذي أصبحت بموجبه شريك معتمد لتقديم خدمات في إم وير السحابية.وتشير علامة Cloud Verified إلى قدرة شركة إي فاينانس على تزويد العملاء بخدمات وحلول تقنية متوافقة للعمل مع بنية في إم وير التحتية السحابية الكاملة، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من خدمات الشركاء المعتمدين للوصول إلى المجموعة الكاملة من البنية التحتية السحابية لشركة في إم وير، بما في ذلك التكامل والتشغيل البيني والقدرة على تحسين التكلفة وتعزيز المرونة.

موضوعات مقترحة

وبهذه المناسبة، قال إبراهيم سرحان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة إي فاينانس: "سوف يساهم حصولنا على اعتماد VMware Cloud Verified في تعزيز مكانة إي فاينانس كشركة رائدة مزودة لخدمات في إم وير السحابية في مصر. إن شركة إي فاينانس هي شركة معتمدة من قبل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وقد تجاوزت عائدات الشركة السنوية من الخدمات السحابية حاجزة الـ 42 مليون دولار، وسنتمكن الآن بعد حصولنا على اعتماد في إم وير الرسمي من توسيع نطاق الخدمات السحابية التي نقدمها للعملاء، وتعزيز قدرتنا على دعم الشركات في جميع أنحاء مصر، تماشياً مع الجهود الحكومة الرامية لرقمنة الاقتصاد".

من جانبه، قال هيرفي باسو، مدير مبيعات الشركات المزودة للخدمات السحابية لدى في إم وير في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "يمتلك الشركاء الحاصلين على اعتماد VMware Cloud Verified القدرة على تزويد الشركات بالمجموعة الكاملة من تقنيات في إم وير السحابية والمتقدمة، إلى جانب إمكانية التشغيل البيني عبر السحابة لتحقيق أقصى فائدة لأعمال عملائهم. ويمكن للخدمات السحابية المعتمدة التي يقدمها شركاء في إم وير VMware Cloud Verified توفير الكفاءة والمروة والموثوقية التي تحتاجها خدمات الحوسبة السحابية. نتطلع لتقديم كل الدعم الذي تحتاجه شركة إي فاينانس خلال عملها على تمكين الشركات من المضي قدماً في اعتماد نهج خدمات السحابة البسيطة والمرنة"

وتستفيد شبكة في إم وير العالمية التي تضم أكثر من 4000 من مزودي خدمات في إم وير السحابية من البنية التحتية السحابية المتسقة لشركة في إم وير لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات، وإضفاء طابع من التخصص الجغرافي والصناعي، إلى جانب مساعدة العملاء على تلبية المتطلبات التنظيمية المعقدة. كما يقدم شركاء الخدمات السحابية العاملين في إطار برنامج VMware Cloud Provider حلول وخدمات سحابية متخصصة تناسب الاحتياجات الفردية والخاصة بالشركات في أكثر من 120 دولة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: