Close ad

نيسان تستخدم منصة تيك توك للترويج لسيارتها الكهربائية الجديدة

16-2-2023 | 14:46
نيسان تستخدم منصة تيك توك للترويج لسيارتها الكهربائية الجديدةالترويج للسيارة الجديدة عبر التيك توك
الألمانية

 دعت شركة صناعة السيارات اليابانية نيسان موتور المئات من مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي تيك توك لنشر فيديوهات ينطقون فيها اسم سيارتها الكهربائية الأحدث نيسان آريا.

موضوعات مقترحة

وقال أليسون ويزرسبون مدير الإعلانات في فرع نيسان بالولايات المتحدة في رسالة عبر البريد الإلكتروني "أحببنا فكرة استخدام المشاهير لجذب انتباه الناس إلى هذا النطق الجديد ثم استخدام مجموعة من منتجي المحتوي ممن لهم أعداد متابعين مختلفة لخلق تيار من المحتوى (لاسم السيارة الجديدة) على منصة تيك توك".

وأشار موقع أوتوموتيف نيوز المتخصص في موضوعات السيارات إلى أن منصة تيك توك ليست جديدة على إستراتيجية  نيسان لاستخدام منصات التواصل الاجتماعي  في الترويج لمنتجاتها.

ولكن نيسان بدأت تعطي المنصة الصينية أولوية  بعد دمجها في حملتها الترويجية خلال مباراة البطولة السنوية للرابطة الأمريكية لكرة القدم  في فبراير الحالي، بحسب ويزرسبون. وخلال العام السابق اختبرت نيسان استخدام مواد تيك توك وسعت لإيجاد أفضل الوسائل للتعامل مع العملاء على المنصة.

وحتى قبل بدء استخدام منصة تيك توك اتفقت نيسان مع نشطاء الإنترنت (المؤثرين) للقيام بمجموعة كبيرة من الأنشطة الترويجية، بدءا من النجوم المشهورين في عالم الإنترنت مثل لارسون وحتى الأبطال الرياضيين مثل هايسمان والمشهورين مثل برينكوف. كما بدأت نيسان في استخدام منتجي المحتوى على تيك توك والذين استخدموا سيارات نيسان كسيارات شخصية لهم لتبادل المحتوى الذي ينتجه هؤلاء المطورون  كمواد دعائية للشركة التي تقوم ببث هذه المواد على صفحتها الرسمية على منصة تيك توك.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: