Close ad

الجهراء يُوقف انتصارات العربي في الدوري الكويتي الممتاز

15-2-2023 | 18:53
الجهراء يُوقف انتصارات العربي في الدوري الكويتي الممتاز فريق الجهراء الكويتي
وكالات الأنباء

فرمل فريق الجهراء، مسيرة العربي الناجحة في الدوري الكويتي الممتاز بعدما تغلب عليه بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، في ختام منافسات الجولة 14.

موضوعات مقترحة

ولم يخسر العربي خلال آخر 8 مباريات في الدوري، وهو ما نجح فيه أبناء القصر الأحمر، في مباراة أقيمت على إستاد مبارك العيار، معقل أبناء القصر الأحمر.

وبهذا الفوز رفع الجهراء، رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد العربي عند 22 نقطة، في وصافة الترتيب.

وجاءت بداية العربي جيدة أمام الجهراء، حيث نجح المحترف الليبي محمد صولة، في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة الثامنة، من تسديدة داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك الحارس بدر الصعنون.

واستمر تفوق العربي؛ حيث كاد الصولة والنيجيري إيدو أن يعززا هدف التقدم، إلا أن الفرص مرت بسلام على مرمى الجهراء.

وبدأ الجهراء في الدخول بأجواء اللقاء، بعد 20 دقيقة، وسط تهديد من المهاجم الغاني اساكا والقطري عبد الكريم حسن، إلا أن الشوط الأول، انتهى بهدف التقدم للعربي.

وفي الشوط الثاني، دخل أصحاب الأرض فريق الجهراء بشكل مغاير، ونجح سريعا في تسجيل هدف التعادل 48، عن طريق الغاني إساكا.

واستغل الجهراء، ارتباك دفاعات العربي، ليسجل هدف الفوز من تسديدة قوية، سكنت شباك سليمان عبد الغفور، وكاد عبد الكريم حسن أن يسجل هدف التعزيز، إلا أن القائم تصدى للكرة.

في المقابل، لم تفلح محاولات العربي في العودة إلى اللقاء، رغم التبديلات التي اجراها مدرب الفريق البوسني روسمير، حيث نجح الجهراء في الحفاظ على تقدمة، ليحصد 3 نقاط غالية.

جدير بالذكر، أن الجهراء، أقام ممرا شرفيا لفريق العربي، على خلفية فوز الأخضر مؤخرا، بلقب كأس ولي العهد، على حساب السالمية بركلات الترجيح.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: