Close ad

ريبروف: جميع الفرق تلعب أمام العين بقتالية.. وهدفنا الانتصار الخامس

15-2-2023 | 18:38
ريبروف جميع الفرق تلعب أمام العين بقتالية وهدفنا الانتصار الخامسسيرجي ريبروف مدرب العين الإماراتي
وكالات الأنباء

أكد الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب العين، أن فريقه طوى صفحة فوزه في الجولة الماضية على الجزيرة، ويركز على مواجهة اتحاد كلباء بعد غدٍ الجمعة، في الجولة 17 من دوري أدنوك للمحترفين.

موضوعات مقترحة

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي "مواجهة اتحاد كلباء، تمثل لنا 3 نقاط مهمة، وعلينا التفكير في حصد الانتصار الخامس على التوالي في الدوري من خلال التحضير بكل جدية للقاء".

وأوضح "المنافس فريق جيد، ويتواجد في منتصف ترتيب جدول الدوري، ويتمتع بقدرات جيدة في خط الهجوم والتسجيل من داخل منطقة الجزاء".

وتابع ريبروف "جميع الفرق تلعب أمام العين بقتالية، وندرك أن المنافس سيقاتل للخروج بنتيجة إيجابية، والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور".

وأردف "دائما ما أتحدث للاعبين، بأنه علينا التركيز على شؤوننا، وتحليل المنافس الذي سنلعب أمامه، وإذا لم نظهر قدراتنا ومهاراتنا الحقيقة على أرض الملعب، لن يكون لدينا أي فرصة للفوز".

وأكمل "أعتقد أن وضع العين جيد في الوقت الحالي، مع الأخذ في الاعتبار عودة اللاعبين المصابين لصفوف الفريق".

واستمر مدرب العين "في مباراتنا الماضية، كان للاعبين البدلاء دور كبير في تحسن الأداء، مثل يحيى نادر وماتياس بلاسيوس، وكانت هذه هي مباراتهم الأولى بعد غياب طويل للإصابة".

وأضاف "من المؤكد أن قوة الفريق ستتضاعف حال عودة جميع المصابين، لأن لدينا الآن بعض الإصابات الطفيفة، وأتمنى أن أرى جميع اللاعبين في أتم الجاهزية".

من جانبه، أكد كوامي أتون، مدافع العين، أن معنويات جميع عناصر الفريق مرتفعة، موضحا "نضاعف من جهودنا ونتعامل بالتركيز المطلوب".

وأضاف "الجدية الكبيرة خلال الحصص التدريبية، سعيا لمتابعة النتائج القوية في جميع مباريات الدور الثاني من دوري أدنوك للمحترفين".

وأكمل "في اعتقادي أن هذا الدور يمثل لنا بداية جديدة، ونتطلع في مواجهتنا أمام اتحاد كلباء، إلى تحقيق الانتصار الخامس على التوالي".

واستمر "ندرك جيدا ما المطلوب منا حتى نتمكن من تحقيق أهدافنا، ونسعى للفوز مع الاحترام لطموحات الفريق المنافس".

وواصل "أتمنى تواجد جماهير العين خلف الفريق، لأن حضورهم يعزز من قوة الفريق، ويحفز اللاعبين لتقديم أداء أقوى".

وأردف "نحن في انتظار جماهير العين في كلباء، وسأكون سعيدا برد التحية لهم على تواجدهم في المدرجات خلال المباراة السابقة أمام الجزيرة، لأنهم أحد الأسباب الرئيسية للفوز في تلك المباراة".

وأتم قائلا "نحن بحاجة لدعمهم، لأن مشوار الدوري طويل، وطموحنا الفوز بجميع المباريات المتبقية في هذا الدور، ومعا نستطيع القيام بذلك".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة