Close ad

سامباولي: آيندهوفن يقلقنا.. ويجب السيطرة عليه

15-2-2023 | 18:09
سامباولي آيندهوفن يقلقنا ويجب السيطرة عليهخورخي سامباولي
وكالات الأنباء

أكد الأرجنتيني خورخي سامباولي، مدرب إشبيلية، اليوم الأربعاء، أن آيندهوفن الهولندي، الذي سيواجهه غدا الخميس على ملعب رامون سانشيز بيزاخون في مباراة الذهاب المؤهلة إلى ثمن النهائي الدوري الأوروبي "فريق جيد" "يقلقه في كثير من الجوانب".

موضوعات مقترحة

وأبرز سامباولي أيضا في مؤتمر صحفي عقب المران شخصية لاعب إشبيلية السابق لوك دي يونج، موضحا أنه "مهاجم مميز" و"يمكنه التسجيل في أي وقت"، لذا يجب السيطرة عليه وتوخي الحيطة حيال مهاراته"، رغم أن المواطنين في إشبيلية يشكرونه على كل ما قدمه في النادي".

ولم يحدد المدرب "سقف" فريقه في الدوري الأوروبي، لأنه "لم يقدم بعد أداء يسمح بمعرفة مدى قدرة الفريق على الوصول في بطولة أمام فرق مستعدة للفوز بها"، مشيرا إلى أن "هذا النوع من المباريات يجب أن يخاض بلاعبين جاهزين بنسبة 100%".

وأعرب سامباولي، عن أسفه إزاء تغيير خططه نتيجة إصابة فرناندو ريجيس وتوالي المباريات، بجانب عقوبات الإيقاف ضد جوديلج وجوردان اللذين لن يشاركا في الجولة المقبلة من الدوري أمام فايكانو ما يثير القلق بشأن مباراة الأحد".

وأضاف المدرب أن مباراة الغد مهمة، لكن مباراة الأحد مهمة أيضا. لا يمكن التقليل من أهمية أي منهما. في الواقع نحتاج الفوز في مباراة الغد، لكن أيضا في مباراة الأحد والتي قد تعد حاسمة للوضع الذي نشهده. المباراتان مهمتان للغاية".

وتوقع خورخي سامباولي، إحداث تغييرت في التشكيلة الأساسية للفريق لأننا نحظى بـ"عدد قليل للغاية من المدافعين"، نظرا للعديد من الإصابات والغيابات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة