Close ad

4 لاعبين خارج حسابات مانشستر يونايتد ضد برشلونة في قمة الدوري الأوروبي

15-2-2023 | 17:57
 لاعبين خارج حسابات مانشستر يونايتد ضد برشلونة في قمة الدوري الأوروبيفريق مانشستر يونايتد
وكالات الأنباء

يفتقد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عددا من لاعبيه قبل مواجهة برشلونة المقرر إقامتها غدًا الخميس، في قمة الدوري الأوروبي، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

موضوعات مقترحة

ويستضيف فريق برشلونة نظيره مانشستر يونايتد على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2022-2023.

ذكرت صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز"، إن الرباعي سكوت ماكتوميناي وأنتوتي مارسيال والبرازيلي أنتوني والوافد الجديد سابيتزر لم يشاركوا في المران الجماعي لمانشستر يونايتد ظهر اليوم، وهو ما يؤكد غيابهم عن مباراة برشلونة في الدوري الأوروبي غدًا الخميس.

أضافت، إن ماكتوميناي ومارسيال والبرازيلي أنتوني لم يشاركوا في مران مانشستر يونايتد قبل مواجهة برشلونة بسبب الإصابة، كما تغيب سابيتزر بسبب الإيقاف. 

ويسعي فريق مانشستر يونايتد لمواصلة النتائج المميزة ضد برشلونة في مباراة الغد، والخروج بنتيجة إيجابية في ذهاب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي.

يقدم فريق مانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه الهولندي إيريك تين هاج، أداء مميزا على المستوي المحلي، حيث قفز بالشياطين الحمر إلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة.

ويلعب فريق مانشستر يونايتد نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ضد نيوكاسل يونايتد، يوم 26 فبراير الجاري على ملعب "ويمبلي".

فيما تنتظر مان يونايتد مواجهة قوية أمام وست هام أول مارس المقبل، في الدور الخامس ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: